احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

6 صفقات تعتبر الافضل .. هنا تعاقدات الأندية السعودية في “الميركاتو الشتوي”

الزيارات: 803
التعليقات: 0
6 صفقات تعتبر الافضل .. هنا تعاقدات الأندية السعودية في “الميركاتو الشتوي”
https://www.hasanews.com/?p=6648288
6 صفقات تعتبر الافضل .. هنا تعاقدات الأندية السعودية في “الميركاتو الشتوي”
محليات - الأحساء نيوز

أُغلِق مساء يوم الأحد، الموافق 7 فبراير 2021، سوق الانتقالات الشتوية في المملكة العربية السعودية.

وشهد سوق الميركاتو الشتوي في المملكة، تحركات مثيرة من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بما فيها النصر، الذي تم حرمانه من التعاقدات.

وأبرمت أندية دوري المحترفين، 28 صفقة، في الميركاتو الشتوي الحالي، 8 منها بشكل مجاني، و15 شراء نهائي، و5 عن طريق الإعارة.
وكان الرائد وضمك الأكثر نشاطًا في الميركاتو الشتوي، حيث تعاقد كل منهما مع 5 لاعبين، جاء بعدهما الشباب، والذي تعاقد مع 4 نجوم.

واستحقت 6 صفقات، أن تكون الأفضل في الميركاتو الشتوي الحالي، في مقدمتها، انتقال مباي نيانج، مهاجم رين الفرنسي، إلى الأهلي.
أما الشباب، فضم النيجيري الكبير أوديون إيجالو، مهاجم شنغهاي شنهوا الصيني، مقابل 2.5 مليون يورو.

من ناحيته، نجح الهلال، في خطف المهاجم عبدالله الحمدان، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.
الفتح استحق أن يكون العلامة الفارقة في الميركاتو، بالتعاقد مع الجزائري العربي هلال سوداني، من أولمبياكوس اليوناني، والبيروفي كريستيان كويفا، من سانتوس البرازيلي.

يذكر أن أندية: النصر والاتحاد والوحدة والاتفاق والباطن، لم تدخل السوق الشتوية، نظراً لفشلها في استخراج شهادة الكفاءة المالية، التي أعلنت نتائجها 7 يناير الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>