احدث الأخبار

“الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا فاوتشي ينصح بالالتزام بإستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء “الربيعة” يُعلن: ربط “المشاركين في الحج” بتلقي لقاح كورونا

تسريبات تكشف تكنولوجيا كاميرا فائقة في هاتف “وان بلس 9 برو” المرتقب (فيديو)

الزيارات: 759
التعليقات: 0
تسريبات تكشف تكنولوجيا كاميرا فائقة في هاتف “وان بلس 9 برو” المرتقب (فيديو)
https://www.hasanews.com/?p=6648279
تسريبات تكشف تكنولوجيا كاميرا فائقة في هاتف “وان بلس 9 برو” المرتقب (فيديو)
نت - الأحساء نيوز

كشفت تسريبات صحفية عن تكنولوجيا كاميرا فائقة سيتم تزويد هاتف “وان بلس 9 برو” المرتقب بها.

ونشر موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص تفاصيل التسريبات الأخيرة، التي أعلن عنها اليوتيوبر الشهير “ديف 2 دي”.

وأوضح مقطع الفيديو أن شركة “وان بلس” الصينية الرائدة قررت الاستعانة بشركة “هاسيل بليد” في تصميم الكاميرات الأربعة الخلفية الخاصة بهاتفها الجديد.

وتظهر كاميرات “وان بلس 9 برو” وجود مستشعريْن كبيريْن في الهاتف؛ الأول سيكون قياسيًّا والثاني عريضًا جدًّا.

هذا إلى جانب كاميراتين أصغر حجمًا في هاتف “وان بلس 9 برو”، إحداهما كاميرا ماكرو، والثانية يبدو أنها للضبط التلقائي للصورة باستخدام الليزر عن طريق الفلاش.

ويتوقع أن يدعم هاتف “وان بلس 9 برو” أيضًا التقنية الشهيرة في كاميرات “هاسيل بليد” المعروفة باسم “ألترا شوت”، لالتقاط صور فائقة الجودة.

كما يأتي هاتف “وان بلس 9 برو” أيضًا بشاشة منحنية بمعدل دقة يصل إلى 1440 بيكسل، وتردد 120 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 12 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>