احدث الأخبار

“الشؤون الإسلامية”: إغلاق 12 مسجدًا بـ6 مناطق بعد ثبوت حالات كورونا بين المصلين بوصلة أكبر بطولات العالم “الفورمولا_إي” تتجه إلى “المملكة” يوم غد الجمعة 298 مليار ريال حجم مبيعات سوق التجزئة في المملكة ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالفيديو … الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح

أكثر من 5200 مستفيد بـ”بر الأحساء” من مشروع “السلة الغذائية” لشهر يناير

الزيارات: 312
التعليقات: 0
أكثر من 5200 مستفيد بـ”بر الأحساء” من مشروع “السلة الغذائية” لشهر يناير
https://www.hasanews.com/?p=6648187
أكثر من 5200 مستفيد بـ”بر الأحساء” من مشروع “السلة الغذائية” لشهر يناير
محمد الدريويز

وزعت جمعية البر بالأحساء يوم أمس أكثر من ٧ آلاف سلة غدائية لأكثر من ٥ آلاف مستفيد من برامجها الغذائية.

وأوضح مدير إدارة الشراكات والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بأن الجمعية تحرص دائما على تأمين احتياجات الأسر المستفيدة من المواد الغذائية بصفة دورية.

وأضاف البوسيف بأنه خلال شهر يناير من عام 2021 تم حصر ٥٢٥٥ مستفيد في جميع المراكز التابعة للجمعية (المزروعية – المبرز – الصالحية – الشعبة – الفيصلية –  حي الملك فهد – المطيرفي – الإسكان – الجبيل) لتشملهم برامج السلة الغذائية والتي تأتي ضمن المشاريع العديدة التي تتبناها الجمعية لتقديم خدماتها للمستفيدين، حيث تمّ توزيع السلال الغذائية للمستفيدين عبر نظام منافذ لترك اختيار أصناف السلة الغذائية من الأسواق المشاركة في النظام وفق احتياجات كل مستفيد.

من جهته شكر أمين عام جميعة البر بالأحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر الداعمين لمشاريع وبرامج الجمعية من الجهات المانحة وفاعلي الخير وشركاء النجاح، كما شكر آل عبدالقادر العاملين في الجمعية على جهودهم في إنجاح مثل هذه المشاريع النوعية والتي تتلمس احتياجات المستفيدين على مدار العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>