احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

“الغذاء والدواء” تدعو عملاءها لاستخدام الخدمات الرقمية دون الحاجة للحضور إلى مقار العمل

الزيارات: 265
التعليقات: 0
“الغذاء والدواء” تدعو عملاءها لاستخدام الخدمات الرقمية دون الحاجة للحضور إلى مقار العمل
https://www.hasanews.com/?p=6648157
“الغذاء والدواء” تدعو عملاءها لاستخدام الخدمات الرقمية دون الحاجة للحضور إلى مقار العمل
محليات - الأحساء نيوز

دعت الهيئة العامة للغذاء والدواء العملاء والشركاء إلى الاستفادة من الخدمات والمنصات الإلكترونية دون الحاجة إلى الذهاب لمراكز دعم الأعمال والفروع.

وتتيح خدمات الهيئة الإلكترونية إمكانية التواصل معها إلكترونيًا لتقديم الخدمات وتلقي البلاغات والاستفسارات من خلال عدة قنوات، أبرزها مركز الاتصال الموحد وتطبيق “طمني” أو عبر البريد الإلكتروني أو التراسل عبر واتساب وشبكات التواصل الاجتماعي.

ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمة “ننجزها” على الموقع الإلكتروني لإتمام الطلبات في جميع المجالات التي تشرف عليها الهيئة، وتقديم البلاغات ومتابعة المعاملات والاعتراض على مخالفة أو عقوبة أو إجراء، وإعادة النظر في عدم الفسح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>