احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

الوزير “آل الشيخ”: إغلاق المساجد وارد عند زيادة إصابات كورونا

الزيارات: 605
1 تعليق
الوزير “آل الشيخ”: إغلاق المساجد وارد عند زيادة إصابات كورونا
https://www.hasanews.com/?p=6648091
الوزير “آل الشيخ”: إغلاق المساجد وارد عند زيادة إصابات كورونا
محليات - الأحساء نيوز

أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، أن الوزارة تعمل مع جميع الجهات المعنية للحد من انتشار فيروس كورونا، ولن نتأخر في إغلاق المساجد في حال زيادة أعداد الإصابات.

وقال آل الشيخ في تصريحات للإخبارية: «لن نتأخر في إغلاق المساجد في حال ازدياد حالات كورونا، وأصدرنا عددًا من القرارات للتشديد على الإجراءات الاحترازية والوقائية».

وواصل: «الدخول إلى فروع الوزارة يتطلب توفر تطبيق توكلنا»، مضيفًا: «نعمل مع وزارة الصحة وجميع الجهات المعنية للحد من انتشار فيروس كورونا».

وأضاف: «أصدرنا عدة قرارات (لمنسوبي المساجد)، منها أن تكون مدة الانتظار بين الأذان والإقامة 10 دقائق، باستثناء صلاة الفجر تكون 20 دقيقة، فتح المساجد مع الأذان وإغلاقها بعد الصلاة مباشرة».

وأكمل: «فتح المساجد يوم الجمعة قبل الصلاة بنصف ساعة وإغلاقها بعدها بربع ساعة، وألا تتجاوز الصلاة والخطبة ربع ساعة، وشددنا على ضرورة إحضار المصلين السجادة الخاصة بهم ولبس الكمامة وترك مسافة متر ونصف بينهم».

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>