احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

الفتح يخسر من الاتحاد برباعية

الزيارات: 801
التعليقات: 0
الفتح يخسر من الاتحاد برباعية
https://www.hasanews.com/?p=6648072
الفتح يخسر من الاتحاد برباعية
الأحساء نيوز

تمكن فريق الاتحاد من التغلب على ضيفه الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على معلب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة ١٧ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وافتتح الفتح أهداف المباراة مبكراً عند الدقيقة الثانية عن طريق ميتشيل دي فريدي، وبعد ٧ دقائق تمكن فهد المولد من تسجيل هدف التعادل للاتحاد، قبل أن يسجل بريجوفيتش هدف الاتحاد الثاني في الدقيقة ٣١، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الاتحاد بهدفين لهدف.
ومع انطلاق شوط المباراة الثاني حاول الفتح من العودة للمباراة وتسجيل هدف التعادل، إلا أن الاتحاد استغل تقدم الفتح وسجل الهدف الثالث عن طريق المهاجم بريجوفيتش في الدقيقة ٥١، وقبل نهاية المباراة سجل اللاعب هارون كامارا هدف الاتحاد الرابع.
وبهذه النتيجة يصل الاتحاد للنقطة ٢٨ في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الفتح عند النقطة ١٨ في المركز ١٢.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>