احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

الهلال يتنازل عن الصدارة بخسارة تاريخية أمام أبها

الزيارات: 787
التعليقات: 0
الهلال يتنازل عن الصدارة بخسارة تاريخية أمام أبها
https://www.hasanews.com/?p=6648065
الهلال يتنازل عن الصدارة بخسارة تاريخية أمام أبها
الأحساء نيوز

حقق فريق الكرة بنادي أبها، فوزًا تاريخيًا على مضيفه الهلال بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصلبن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم رياض شراحيلي لصالح أبها في الدقيقة 11 بتسديدة صاروخية في شباك الحارس عبد الله المعيوف، ورد صالح الشهري بهدفالتعادل للهلال سريعًا في الدقيقة 13، بعد استقبال تمريرة من فييتو، ليسدد الكرة على يمين الحارس عبد العالي المحمدي.

وأضاف أندري كاريلو الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 67، بتمريرة طويلة من ياسر الشهراني، ليرد أبها بهدف التعادل في الدقيقة 75، عنطريق مهدي تاهرات، الذي استغل تمريرة سعد بقير، ليودع الكرة برأسية في المرمى، ثم وقع سعد بقير على الهدف الثالث في الدقيقة90+7، بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى من المعيوف، ليمنح أبها الفوز الأول في تاريخه على الهلال بدوري المحترفين.

ورفع أبها رصيده إلى 24 نقطة، ليصعد إلى المركز السابع في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الهلال عند 30 نقطة، في وصافةالدوري، بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>