احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

جولة الإياب لـ”كورونا”

الزيارات: 718
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6647941
جولة الإياب لـ”كورونا”
جاسم البراهيم

خرج معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة  محذرا الجميع من خطورة هذه الفترة بعد ملاحظة التزايد في أعداد المصابين بفايروس كورونا  موجها النصح بضرورة التعامل الأمثل والجيد والإلتزام بكافة الإجراءات الوقائية لتجنب الوقوع في موجة أخرى وما سيترتب عليها من إتخاذ لإجراءات منع حدوث تزايد لعدد الحالات .

كلام معالي الوزير لم يأتي من فراغ بل جاء بعد رصد ومتابعة وشواهد على وجود تراخي كبير من البعض في إتخاذ الإجراءات الوقائية التي طالبت بها الوزراة والجهات المعنية !

التجمعات عادت دون تنظيم , الإحترازات الوقائية غابت,  لبس الكمامة والتباعد وعدم المصافحة أضحت في طي النسيان للأسف الشديد !

ماطلب ليس بكثير وهو من الضروريات في الأوقات العادية فما بالك في وقت مهم كأزمة كورونا

قلتها سابقا البعض يلبس الكمامة وبشكل خاطئ خوفا من المخالفة لا على صحته وصحتة من حوله.

الجميع في مركب واحد ومن الواجب التقيد بكافة الإرشادات لكي لا نعود للمربع الأول وعلى الجميع تحمل المسؤولية

 وها نحن نشاهد ونتابع ما يحدث في بعض الدول وبالطبع فنحن لسنا ببعيدين عنهم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>