احدث الأخبار

عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا فاوتشي ينصح بالالتزام بإستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

جولة الإياب لـ”كورونا”

الزيارات: 597
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6647941
جولة الإياب لـ”كورونا”
جاسم البراهيم

خرج معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة  محذرا الجميع من خطورة هذه الفترة بعد ملاحظة التزايد في أعداد المصابين بفايروس كورونا  موجها النصح بضرورة التعامل الأمثل والجيد والإلتزام بكافة الإجراءات الوقائية لتجنب الوقوع في موجة أخرى وما سيترتب عليها من إتخاذ لإجراءات منع حدوث تزايد لعدد الحالات .

كلام معالي الوزير لم يأتي من فراغ بل جاء بعد رصد ومتابعة وشواهد على وجود تراخي كبير من البعض في إتخاذ الإجراءات الوقائية التي طالبت بها الوزراة والجهات المعنية !

التجمعات عادت دون تنظيم , الإحترازات الوقائية غابت,  لبس الكمامة والتباعد وعدم المصافحة أضحت في طي النسيان للأسف الشديد !

ماطلب ليس بكثير وهو من الضروريات في الأوقات العادية فما بالك في وقت مهم كأزمة كورونا

قلتها سابقا البعض يلبس الكمامة وبشكل خاطئ خوفا من المخالفة لا على صحته وصحتة من حوله.

الجميع في مركب واحد ومن الواجب التقيد بكافة الإرشادات لكي لا نعود للمربع الأول وعلى الجميع تحمل المسؤولية

 وها نحن نشاهد ونتابع ما يحدث في بعض الدول وبالطبع فنحن لسنا ببعيدين عنهم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>