“العوهلي” يستقبل وفدًا من “جون هوبكنز” للرعاية الصحية

الزيارات: 359
التعليقات: 0
“العوهلي” يستقبل وفدًا من “جون هوبكنز” للرعاية الصحية
https://www.hasanews.com/?p=6647926
“العوهلي” يستقبل وفدًا من “جون هوبكنز” للرعاية الصحية
الأحساء نيوز

استقبل معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي صباح يوم الأحد 18/06/1442هـ الموافق 31/01/ 2021م في مكتبه وفدًا من جون هوبكنز للرعاية الصحية؛ يضم الرئيس التنفيذي الدكتور مايكل ولش، ورئيس العمليات السيد سالم الشهري، ورئيس جون هوبكنز للرعاية الصحية (أرامكو الأحساء) الدكتور ريموند زورشر، ومدير العمليات السيدة أماندا ج. نيكام، وحضر اللقاء أصحاب السعادة عمداء الكليات الصحية وعدد من المسؤولين.

وتم خلال اللقاء تقديم عدد من العروض التقديمية للتعريف بإمكانات الطرفين، ومناقشة عدد من المحاور المشتركة التي تعزز التعاون بين الكليات الصحية في الجامعة وجون هوبكنز للرعاية الصحية، حيث يمثل مجال (الصحة) أحد أبرز مجالات هوية جامعة الملك فيصل المؤسسية المتطلعة لتحقيق الأمن الغذائي والاستدامة البيئية، وكان من أبرز المحاور التي تم إثراؤها خلال اللقاء الاستعانة بالخبرات، والتدريب، والأبحاث، والتقنيات الرقمية لتوسيع نطاق تغطية وتقديم الرعاية الصحية للمرضى. وقد اتفق الطرفان على دعم استمرارية تطوير هذا التعاون بين الطرفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>