احدث الأخبار

298 مليار ريال حجم مبيعات سوق التجزئة في المملكة ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالفيديو … الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح الكشف عن الضوابط الجديدة للفحص الفني الدوري للسيارات “أمين الأحساء” يبحث تحويل “غاز النفايات” إلى “طاقة كهربائية” (صور)

“طوارئ الصناعة” يوجِّه جميع المصانع بالتقيد بالإجراءات الاحترازية من كورونا

الزيارات: 238
التعليقات: 0
“طوارئ الصناعة” يوجِّه جميع المصانع بالتقيد بالإجراءات الاحترازية من كورونا
https://www.hasanews.com/?p=6647918
“طوارئ الصناعة” يوجِّه جميع المصانع بالتقيد بالإجراءات الاحترازية من كورونا
واس - الأحساء نيوز

وجّه مركز الأزمات والطوارئ بمنظومة الصناعة والثروة المعدنية جميع الشركاء في المنظومة والمصانع العاملة بضرورة استمرار الالتزام، واتباع التعليمات المتعلقة بجائحة كورونا، والتقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية بما يضمن استمرارية خطوط الإنتاج، وتجنب المخالفات.

وفي التفاصيل، شدد المركز على رفع مستوى الجاهزية، والتنسيق مع المنشآت الصناعية والتعدينية لزيادة الالتزام بالتعليمات الصادرة في جوانب السلامة والصحة العامة.

ووجه المركز جميع المنشآت العاملة في القطاع الصناعي والتعديني بضرورة التأكد من اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة وفقًا “للبروتوكولات” المعتمدة من الجهات المختصة؛ وذلك لضمان استمرارية الأعمال؛ لما تمثله من أهمية كبيرة في ضمان توافُر الإنتاج الوطني تحت أي ظروف طارئة.

وشدّد على أنه سيواصل العمل مع شركائه من جهات المنظومة، والقطاعات ذات العلاقة لدعم استمرارية الأعمال في جميع المصانع، وبخاصة القطاعات التي أثبتت المراحل السابقة أهميتها، كقطاعات الأغذية والأدوية، والمستلزمات الطبية وسلاسل إمدادها.

ودعا جميع الشركاء من المصانع إلى التواصل مع إدارة المركز في حال وجود أي استفسارات أو ملحوظات لديهم عبر جميع قنوات التواصل بوزارة الصناعة والثروة المعدنية عبر الاتصال على الرقم 199001، أو حساب خدمة التواصل على منصة تويتر [email protected]

يُذكر أن “مركز الأزمات والطوارئ” الذي اعتُمد مؤخرًا من وزير الصناعة والثروة المعدنية هو بمنزلة الجهة المنسقة والمتابعة لتنفيذ الالتزامات والوقاية من المخاطر، وضمان استمرارية الأعمال بمنظومة الصناعة والثروة المعدنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>