تقرير يرصد كيف أنقذت عقود الإعارة “نادي الفتح” من خسائر “ويخايم” و”قادري” !؟

الزيارات: 1212
التعليقات: 0
تقرير يرصد كيف أنقذت عقود الإعارة  “نادي الفتح” من خسائر “ويخايم” و”قادري” !؟
https://www.hasanews.com/?p=6647853
تقرير يرصد كيف أنقذت عقود الإعارة  “نادي الفتح” من خسائر “ويخايم” و”قادري” !؟
محليات - الأحساء نيوز

كشفت مصادر أن توقيع إدارة النادي برئاسة المهندس سعد العفالق مع اللاعبين البيروفي كارلوس كويفا والجزائري هلال سوداني تمت بعد تلقي عروض رسمية للاعبين جوستاف ويخايم والدنماركي باشكيم قادري مما يعزز فرص انتقالهما من النادي دون تحمله أي خسائر مالية على اعتبار أن عقودها مستمرة.

وبينت المصادر، بحسب صحيفة “الشرق الأوسط” أن المتبقي من عقد جوستاف هو عام واحد وما زال ضمن قائمة الفريق المشاركة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكذلك بطولة كأس الملك الذي عبر من خلاله الفتح إلى الدور ربع النهائي بعد أن أقصى الهلال في الدور الأول، حيث تود الإدارة الاستفادة أيضاً من العروض التي تصل إليها ها بشأن اللاعب بدلاً من التعجل في إجراء مخالصة مالية قبل إغلاق فترة التسجيل الشتوية، وفي الوقت نفسه لن تعطل تسجيل اللاعب هلال سوداني الذي قرر المدرب البلجيكي يانييك فيريرا الاعتماد عليه رفقة البيروفي كويفا الذي سيقود خط الهجوم الفتحاوي إلى جانب الهولندي تي فريدي.
وكانت إدارة النادي قررت بشكل رسمي إلغاء عقد اللاعب الصربي ساشا بعد تبقي أشهر قليلة من عقد إعارته، حيث تم التفاهم معه على آلية مرضية فكت الارتباط بين الطرفين دون شروط مالية مكلفة.

وتنتظر فريق الفتح مهمة صعبة في الدور الثاني من بطولة الدوري من أجل حصد المزيد من النقاط التي تبقيه في المنطقة الدافئة وعدم الصراع على الهبوط لدوري الدرجة الأولى حتى الجولات الأخيرة، حيث يلزم الفريق حصد عدد أكبر من النقاط مما حصد في الدور الأول من الدوري والذي بدأه بقوة وتفوق على النصر في الرياض إلا أنه تراجع تدريجياً في جدول الترتيب حيث بات رصيده 18 نقطة بعد الخسارة في المباراة الأخيرة ضد الرائد.

واستغل فيريرا تأجيل مواجهة النصر في انطلاقة الدور الثاني ليمنح اللاعبين راحة لمدة 5 أيام قبل أن يعود اللاعبين لاستئناف التدريبات تزامناً مع انضمام كويفا وسوداني.

وتحدث رئيس النادي في التدريب مع لاعبي الفريق وأكد لهم ضرورة بذل الجهود المضاعفة في المباريات المقبلة وخصوصاً في الدور الثاني من بطولة الدوري، مشيراً إلى أنه يثق في قدراتهم على تقديم الأفضل من حيث المستويات والنتائج تحت قيادة المدرب فيريرا.

وأشار إلى أن الإدارة بذلت وستبذل كل الجهود الممكنة من أجل دعم الفريق والوقوف معه التحقيق آمال وتطلعات مسؤولي وأنصار النادي.
وبين العفالق أن الإدارة حرصت على تدعيم الفريق بلاعبين ذوي قيمة فنية عالية أملاً في تحقيق مكتسبات ونتائج أفضل مما تحقق سابقاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>