احدث الأخبار

ولي عهد البحرين: السعودية عامل استقرار في المنطقة ومعزِّز للاقتصاد العالمي لأول مرة في تاريخ المملكة .. إصدار سندات سيادية مقومة باليورو بعائد سلبي “المياه الوطنية” تدمج “المنطقة الشرقية” و”محافظات الرياض” تحت مظلتها مطلع الشهر المقبل احرص على تناولها .. نوع من الفاكهة يحمي الجلد من الخلايا السرطانية معهد المباحث يعلن نتائج القبول المبدئي على ثلاث رتب شاهد … استشاري سعودي يوضّح: طريقتان لحصار “كورونا” والقضاء عليه بأسرع وقت ممكن رغم تداعيات “كورونا”.. المملكة تحقق فائضاً تجارياً بـ164.9 مليار ريال خلال العام الماضي تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس بالفيديو … الديوان الملكي: سمو ولي العهد يجري عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح الكشف عن الضوابط الجديدة للفحص الفني الدوري للسيارات “أمين الأحساء” يبحث تحويل “غاز النفايات” إلى “طاقة كهربائية” (صور) بدء العمل بالمركز الثالث للقاحات كورونا في الأحساء (صور)

من بينها “الأحساء” .. إطلاق 4 دورات للرخصة التدريبية الآسيوية (B) بمشاركة 87 مدربًا

الزيارات: 915
التعليقات: 0
من بينها “الأحساء” .. إطلاق 4 دورات للرخصة التدريبية الآسيوية (B) بمشاركة 87 مدربًا
https://www.hasanews.com/?p=6647851
من بينها “الأحساء” .. إطلاق 4 دورات للرخصة التدريبية الآسيوية (B) بمشاركة 87 مدربًا
واس - الأحساء نيوز

أطلقت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، 4 دورات للرخصة التدريبية الآسيوية (B) بمشاركة 87 مدربًا بواقع “24 “في الرياض، “22” في جدة، “22 “في الدمام و”19” في الأحساء.

وتشتمل الدورات على عدة موضوعات رئيسة أبرزها طرق وأنظمة اللعب، والتدريب المهاري، والتدريب اللياقي، واختبارات اللياقة، والتطوير البدني، وتدريب لاعبي الفئات السنية، وتخطيط التدريب وبرنامج الوقاية من الإصابات.
وتشهد الدورات مشاركة عدد من المحاضرين المعتمدين آسيويًا، حيث يحاضر في دورة الرياض كل من خالد الطمرة وعلي البارقي ويساعدهما المحاضر خالد القرني, وفي جدة يحاضر بندر الأحمدي ومحمد العبدلي ويساعدهما المحاضر محمد عبدالجواد، وفي الدمام يحاضر فهد مدهش وعباس غلام ويساعدهما المحاضر علي القرني، فيما يحاضر في الأحساء كل من خالد الفرحان والمحاضر الكويتي خالد الراشد.
ويُقام الجزء الأول من الدورات في الفترة من 31 يناير إلى 11 فبراير الجاري، فيما يقام الجزء الثاني في الفترة من 31 مارس إلى 11 أبريل المقبلين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>