احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

“التأمينات الاجتماعية” توضح حالات يصرف فيها تعويض الدفعة الواحدة قبل بلوغ سن الستين

الزيارات: 920
1 تعليق
“التأمينات الاجتماعية” توضح حالات يصرف فيها تعويض الدفعة الواحدة قبل بلوغ سن الستين
https://www.hasanews.com/?p=6647836
“التأمينات الاجتماعية” توضح حالات يصرف فيها تعويض الدفعة الواحدة قبل بلوغ سن الستين
محليات - الأحساء نيوز

بينت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية نحو حالات يجوز فيها صرف تعويض الدفعة الواحدة قبل بلوغ سن الستين أو حدوث العجز غير المهني.

وتمثلت هذه الحالات في إذا انتقل المشترك إلى عمل خاضع لنظام التقاعد المدني أو العسكري وكانت مدة اشتراكه في التأمينات الاجتماعية أقل من سنة، استحق صرف تعويض الدفعة الواحدة.

كما تضمنت الحالات إذا كان المشترك قد أسقطت عنه الجنسية السعودية كما يستحق المشترك صرف تعويض الدفعة الواحدة إذا كانت إمرأة أو إذا كان من المشتغلين بالأعمال الشاقة أو الضارة بالصحة، وفقًا للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ماذا يقصد بصرف الدفعة الواحدة نرجو التوضيح بالصحف ؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>