الرائد يكسب ضمك برباعية البركاوي و القادسية يتعادل مع ضيفه الوحدة ، والباطن يوقف انتصارات الاهلي

الزيارات: 1026
التعليقات: 0
الرائد يكسب ضمك برباعية البركاوي و القادسية يتعادل مع ضيفه الوحدة ، والباطن يوقف انتصارات الاهلي
https://www.hasanews.com/?p=6647769
الرائد يكسب ضمك برباعية البركاوي و القادسية يتعادل مع ضيفه الوحدة ، والباطن يوقف انتصارات الاهلي
الأحساء نيوز

حقق الرائد فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه ضمك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وذلكضمن مواجهات الجولة الـ 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للحترفين، بعدما تغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتكفل برباعية الرائد المغربي كريم البركاوي الذي سجل سوبر هاتريك في الدقائق 32 و 58 و 62 و 94، فيما جاء هدفي ضمك عن طريقاللاعب الأرجنتيني زيلايا في الدقيقة الأولى، وسجل هدف ضمك الثاني أنتوليتش من ركلة جزاء في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة يرفع الرائد رصيده إلى 19 نقطة في المركز 11، وتوقف رصيد ضمك عند 12 نقطة في المركز قبل الاخير.

فيما تعادل فريق القادسية مع ضيفه فريق الوحدة، في المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلويالرياضية بالخبر بنتيجة 2-2، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

سجل للوحدة هزاع الغامدي عند الدقيقة 15، ليضيف زميله اللاعب إنسيلمو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 29، فيما سجل للقادسيةاللاعب حسن العمري عند الدقيقة 53، ليعادل النتيجة للقادسية اللاعب كارلوس أندريا في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة رفع القادسية نقاطه لـ 21 نقطة محتلًا المركز الثامن، بينما ارتفع رصيد الوحدة إلى 21 نقطة في المركز التاسع في سُلّمالترتيب .

تعادل فريق الأهلي مع ضيفه فريق الباطن في المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضيةبجدة بنتيجة 2-2، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

سجل هدفي الأهلي اللاعب معتز هوساوي عند الدقيقة 11 وأضاف زميله سلمان المؤشر الهدف الثاني عند الدقيقة 28 فيما سجل هدفيالباطن اللاعب صالح آل عباس عند الدقيقتين 16 و43 .

وبهذه النتيجة رفع الأهلي نقاطه لـ 30 نقطة محتلًا المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الوحدة إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر في سُلّمالترتيب .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>