احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

بسبب “إهانة المسلمين” .. تويتر يعلّق حسابًا لحزب إسباني شهير

الزيارات: 567
التعليقات: 0
بسبب “إهانة المسلمين” .. تويتر يعلّق حسابًا لحزب إسباني شهير
https://www.hasanews.com/?p=6647679
بسبب “إهانة المسلمين” .. تويتر يعلّق حسابًا لحزب إسباني شهير
وكالات - الأحساء نيوز

علّق موقع تويتر، الحساب الرسمي لحزب “فوكس” اليميني الإسباني، إثر تغريدة اعتبرها الموقع مسيئة للمسلمين.

وشجب الحزب بحسب “روسيا اليوم”، تزايد أعداد المسلمين المقيمين في إقليم كتالونيا، واصفًا هذا التزايد بـ “الأسلمة الخطرة لإقليم كتالونيا”.

وتابع فوكس في تغريدته، أن المسلمين يمثلون 0.2% من عدد السكان، لكنهم مسؤولون عن 93% من شكاوى الشرطة، ومعظمهم من المغرب العربي؛ ما يعني “جريمة مستوردة”.

واشترط تويتر على الحزب، حذف التغريدة المهينة لإعادة تفعيل حسابه، موضحا أنه اعتبر المنشور يثير الخوف ضد مجموعة من الأشخاص بسبب أصلهم أو جنسيتهم، الأمر الذي لا مكان له في خدمته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>