احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

بثلاثية نظيفة على “الهلال” .. النصر‬⁩ يُتوج بكأس السوبر للمرة الثانية على التوالي

الزيارات: 1028
1 تعليق
بثلاثية نظيفة على “الهلال” .. النصر‬⁩ يُتوج بكأس السوبر للمرة الثانية على التوالي
https://www.hasanews.com/?p=6647661
بثلاثية نظيفة على “الهلال” .. النصر‬⁩ يُتوج بكأس السوبر للمرة الثانية على التوالي
الرياض - الأحساء نيوز

تُوِّج فريق النصر بلقب كأس السوبر السعودي بعد تتويجه بلقب النسخة السابعة من البطولة على حساب غريمهالتقليدي الهلال؛ وذلك بفوزه عليه بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدوليفي الرياض.

وهذا اللقب هو الثاني للنصر في المسابقة بعد تتويجه بلقبه الأول الذي كان في النسخة الماضية عقب فوزه على التعاون بركلات الترجيح في المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبداللهالجوهرة المشعةبجدة.

ووقع البرازيلي بيتروس على هدف النصر الأول في الدقيقة 62، بكرة رأسية، تصدى لها الحارس عبد الله المعيوف، بعد تخطي الكرة خطالجزاء.

وأضاف عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 82، بعد استقبال تمريرة من عبد المجيد الصليهم، ليسدد كرة رائعة على يسارالمعيوف.

وتابع سامي النجعي بالهدف الثالث في الدقيقة 90+3، بعد استقبال تمريرة حمد الله، ليسدد كرة قوية على يمين المعيوف ، ليحقق بطولة السوبر بثلاثية نظيفة.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الف مبروك كأس السوبر للنصر يستاهل الحب كله شكرا من القلب لجميع اللاعبين….. تحياتي للجميع اخوكم فهد السنيني الاحساء 💛💙💛🇸🇦🇸🇦🇸🇦

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>