احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

بثلاثية نظيفة على “الهلال” .. النصر‬⁩ يُتوج بكأس السوبر للمرة الثانية على التوالي

الزيارات: 912
1 تعليق
بثلاثية نظيفة على “الهلال” .. النصر‬⁩ يُتوج بكأس السوبر للمرة الثانية على التوالي
https://www.hasanews.com/?p=6647661
بثلاثية نظيفة على “الهلال” .. النصر‬⁩ يُتوج بكأس السوبر للمرة الثانية على التوالي
الرياض - الأحساء نيوز

تُوِّج فريق النصر بلقب كأس السوبر السعودي بعد تتويجه بلقب النسخة السابعة من البطولة على حساب غريمهالتقليدي الهلال؛ وذلك بفوزه عليه بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدوليفي الرياض.

وهذا اللقب هو الثاني للنصر في المسابقة بعد تتويجه بلقبه الأول الذي كان في النسخة الماضية عقب فوزه على التعاون بركلات الترجيح في المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبداللهالجوهرة المشعةبجدة.

ووقع البرازيلي بيتروس على هدف النصر الأول في الدقيقة 62، بكرة رأسية، تصدى لها الحارس عبد الله المعيوف، بعد تخطي الكرة خطالجزاء.

وأضاف عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 82، بعد استقبال تمريرة من عبد المجيد الصليهم، ليسدد كرة رائعة على يسارالمعيوف.

وتابع سامي النجعي بالهدف الثالث في الدقيقة 90+3، بعد استقبال تمريرة حمد الله، ليسدد كرة قوية على يمين المعيوف ، ليحقق بطولة السوبر بثلاثية نظيفة.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الف مبروك كأس السوبر للنصر يستاهل الحب كله شكرا من القلب لجميع اللاعبين….. تحياتي للجميع اخوكم فهد السنيني الاحساء 💛💙💛🇸🇦🇸🇦🇸🇦

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>