احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

الشباب يحقق فوزاً صعباً على أبها والاتفاق يتفوق على الاتحاد وتعادل سلبي بين الفيصلي والتعاون

الزيارات: 675
التعليقات: 0
الشباب يحقق فوزاً صعباً على أبها والاتفاق يتفوق على الاتحاد وتعادل سلبي بين الفيصلي والتعاون
https://www.hasanews.com/?p=6647641
الشباب يحقق فوزاً صعباً على أبها والاتفاق يتفوق على الاتحاد وتعادل سلبي بين الفيصلي والتعاون
رياضة - الأحساء نيوز

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، نتائجه الرائعة، بفوز صعب على أبها، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وبهذه النتيجة، صعد الشباب، إلى صدارة الدوري، بشكل مؤقت، برصيد 32 نقطة، مستغلًا انشغال الهلال، في كأس السوبر السعودي، فيالوقت الذي تجمد فيه أبها، عند النقطة 21، في المركز الثامن.

حسم التعادل السلبي مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي وضيفه التعاون، اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021.

وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ12، بينما وصل رصيد التعاون إلى 25 نقطة في المركز الرابع.

كما حقق فريق الكرة بنادي الاتفاق فوزًا على نظيره الاتحاد بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بنفهد.

وتقدم سعيد الربيعي لصالح الاتفاق في الدقيقة 9، برأسية في المرمى، بعد استقبال تمريرة من سوزا، ثم أضاف هزاع الهزاع الهدف الثانيفي الدقيقة 56، برأسية جديدة في شباك الحارس غروهي، بعد تمريرة من فهد غازي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>