الشعيبي يفتتح مركز الزواج الصحي في الهفوف ويطمئن على سير العمل

الزيارات: 1136
1 تعليق
الشعيبي يفتتح مركز الزواج الصحي في الهفوف ويطمئن على سير العمل
https://www.hasanews.com/?p=6647533
الشعيبي يفتتح مركز الزواج الصحي في الهفوف ويطمئن على سير العمل
جاسم البراهيم

تفقد معالي رئيس مجلس إدارة تجمع الأحساء الصحي الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي المقر الجديد لمركز برنامج الزواج الصحي بمدينة الهفوف في أول يوم عمل له، يرافقه الرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور خالد بن محمد الملا وعدد من المسؤولين.

وإطلعوا خلال الجولة على خطة سير العمل وإجراءات الاستقبال والفحص وتدوين النتائج وتسليمها، وإجراءات عيادة المشورة الوراثية بالبرنامج، واشاد الدكتور الشعيبي بجهود فريق العمل والتجهيزات والخدمات المقدمة، مؤكداً على أهمية العمل على رفع كفاءة التشغيل للمركز لتحقيق تطلعات المستفيدين.

يذكر أن المقر الجديد لفحص الزواج الصحي بالهفوف يقع في مركز صحي الخالدية (البندرية سابقاً)، ليكون بذلك اضافة لمركز فحص الزواج الصحي بالنزهة، ويتم الاستفادة من خدماتهما بعد الحجز من خلال تطبيق موعد، حيث يعتبر الفحص إلزامي للمقبلين على الزواج لمعرفة وجود الإصابة أو حمل الصفة الوراثية لبعض أمراض الدم الوراثية الشائعة بالمملكة إضافة إلى بعض الأمراض المعدية من أجل ضمان أجيال قادمة معافاة من أمراض الدم الوراثية المنتشرة بإذن الله.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    خالد عبدالله

    الحمد لله و الله يوفق الجميع لما يحب و يرضاه و الى الامام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>