احدث الأخبار

استطلاع: 54% من البريطانيين يرغبون في تأجيل رفع قيود “كورونا” عبر منصة “ميثاق” .. “التقاعد” تطلق خدمتي الإعارة والإجازة الدراسية التجارة تمنع دعوة المشاهير لإقامة إعلانات في المحال التجارية 15 قطاعا تدعم صعود سوق الأسهم بتداولات بلغت 14 مليار ريال الدفاع المدني: سقوط طائرة مفخخة بدون طيار على إحدى المدارس في عسير بأكثر من 3 ملايين … تغريم 14 من “مشاهير التواصل” لحضورهم حفل تدشين منتج تجميلي متحدث “الصحة” يرد على سؤال حول ضرورة عزل الأطفال المصابين بكورونا متحدث التجارة: منع غير المحصنين من دخول جميع المحال التجارية ومنافذ البيع بعد 48 يوماً سمو محافظ الأحساء يقدم واجب العزاء في وفاة. الشيخ “إبراهيم الخليفة السيد” بدء استقبال طلبات الراغبين في أداء حج هذا العام إلكترونيًا .. واعتماد 3 باقات لخدمة الحجاج وزير الصحة: التحصين شرط لأداء المناسك.. ومنع مصابي الأمراض المزمنة توقيع عقد مع موديرنا لتسويق لقاح كورونا داخل المملكة لمدة 3 سنوات

بعد 28 عامًا من العمل والإنجاز ...

بعد 28 عامًا من العمل والإنجاز … منسوبو “تحلية المياه” بالهفوف يحتفون بتقاعد “الدوسري” (صور)

الزيارات: 1940
تعليقات 5
بعد 28 عامًا من العمل والإنجاز … منسوبو “تحلية المياه” بالهفوف يحتفون بتقاعد “الدوسري” (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6647492
بعد 28 عامًا من العمل والإنجاز … منسوبو “تحلية المياه” بالهفوف يحتفون بتقاعد “الدوسري” (صور)
سالم الدوسري

احفتى منسوبو محطة الهفوف لخطوط الأنابيب بتقاعد الأستاذ مبارك بن حمد الدوسري بعد خدمه أكثر من 28 عام من العمل في خطوط الانابيب في المؤسسة العامه لتحلبة المياه.

وقدم زملاء المحتفى به عدد من الهدايا العينية والكلمات الترحيبية خلال الحفل، الذي أقيم ظهر اليوم الخميس، وتناول الجميع وجبة الغذاء المعدة لهذا الحفل الذي اكتسى بالأحاديث الودية حيث تجمع المحتفى به ذكريات جميلة مع منسوبي المحطة الرابعة بالهفوف طيلة سنوات عملة التي امتدت لـ 28 عامًا.

من جانبه، شكر “الدوسري” زملاءه على هذا الحفل الجميل بمناسبة تقاعده، داعيًا لهم بالتوفيق والسداد لاستكمال مسيرة العمل بالمؤسسة.

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    ابوفيصل

    بالتوفيق ان شاء الله لبوحمد ونعم الرجل واتمنى له حياه سعيده

  2. ٤
    زائر

    تستاهل التكريم والتقدير يابو حمد

    • ٣
      ابو منصور

      تستاهل التكريم ابو حمد رمز من رموز التحلية

  3. ٢
    زائر

    تستاهل التكريم والتقدير يابو حمد وبيض الله وجهك

    • ١
      ابو منصور

      بالتوفيق يا ابو حمد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>