احدث الأخبار

عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا فاوتشي ينصح بالالتزام بإستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء

تحذير من “الصحة العالمية” للحوامل بعدم تلقي “لقاح مودرنا” المضاد لكورونا

الزيارات: 469
التعليقات: 0
تحذير من “الصحة العالمية” للحوامل بعدم تلقي “لقاح مودرنا” المضاد لكورونا
https://www.hasanews.com/?p=6647451
تحذير من “الصحة العالمية” للحوامل بعدم تلقي “لقاح مودرنا” المضاد لكورونا
وكالات - الأحساء نيوز

نصحت منظمة الصحة العالمية النساء الحوامل بعدم تلقي لقاح شركة “مودرنا” المضاد لفيروس كورونا المستجد، إلا إذا كن عاملات في مجال الرعاية الصحية أو يعانين من حالات مرضية سابقة.

وقالت المنظمة في موقعها على الإنترنت: “في حين أن الحمل يعرض النساء لخطر أكبر للإصابة بكوفيد 19، فإن استخدام هذا اللقاح لدى النساء الحوامل غير موصى به حاليا، إلا إذا كن معرضات لخطر التعرض العالي للفيروس (مثل العاملات في الرعاية الصحية)” بحسب ما نقلته “روسيا اليوم”.

وبحسب المنظمة، فإن لقاح “مودرنا” يحتاج إلى المزيد من البيانات والتجارب السريرية على النساء الحوامل قبل أن تتمكن منظمة الصحة العالمية من التوصية به لهذه الفئة.

وأشارت كيتي أوبراين، المسؤولة في المنظمة إلى أنه “لا يوجد سبب للاعتقاد باحتمال وقوع مشكلة أثناء الحمل، نحن فقط نقول بأن البيانات ليست متوفرة في الوقت الحالي”.

يذكر أن منظمة الصحة العالمية لم توص النساء الحوامل بعدم تلقي لقاح شركة “فايزر” نظرا لتوفر البيانات الكافية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>