الشباب يستعد لشكوى الهلال بسبب “صورة الحمدان”

الزيارات: 1238
تعليقان 2
الشباب يستعد لشكوى الهلال بسبب “صورة الحمدان”
https://www.hasanews.com/?p=6647423
الشباب يستعد لشكوى الهلال بسبب “صورة الحمدان”
رياضة - الأحساء نيوز

قررت إدارة نادي الشباب، رفع شكوى ضد نادي الهلال، لدى المحكمة التجارية، فيما يتعلق بصفقة عبد الله الحمدان.

وكان الهلال قد أعلن توقيع عقد احترافي مع عبد الله الحمدان، قادمًا من صفوف الشباب، خلال فترة الانتقالات الشتوية، لمدة 5 مواسم، على أن تبدأ مسيرة اللاعب مع الهلال، بدءًا من الموسم الرياضي المقبل 2021-2022.

وذكر محامي نادي الشباب، في تصريحات لبرنامج “في المرمى”، أن الشباب سيرفع شكوى ضد الهلال، بدعوى انتهاك الحقوق التجارية للنادي، بعد ارتداء عبد الله الحمدان لقميص الهلال.

وأضاف “المادة العاشرة في لائحة الاحتراف تنص على ان اللاعب يجب عليه احترام كافة العقود المبرمة مع الرعاة لناديه الاصلي، ويحق للاعب التفاوض مع نادي اخر خلال فترة الـ 6 أشهر، لكن لا يحق له التسويق أو الترويج لعلامات تجارية أخرى”.

وتابع محامي الشباب “الهلال يفترض أنه يفهم قواعد اللائحة ان فترة الـ 6 أشهر لا تعني ملكية عقد اللاعب خلال سريانها، وهناك تعارض مصالح بين الرعاة بعدما استخدم نادي الهلال الحمدان رغم سريان عقده مع الشباب.. فترة الـ 6 أشهر تسمح للاعب بالتفاوض مع نادي اخر ولكن لا تسمح له باختراق الحقوق التجارية لناديه الحالي”.واستطرد “نحتفظ بحقوق النادي ضد اختراق نادي الهلال والحمدان لحقوقنا التجارية، لقد دار نقاش اليوم مع ادارة الشباب بخصوص اختراق حقوقنا التجارية، لا نخاف من الهلاليين او غيرهم .. من له حق سيأخذه”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    يعني الحمدان غلطان صح لاتسكتوا عاقبوه

  2. ١
    زائر

    اقتراحنا
    ان يوجد مشرف ذو امانة على الاعبين ومسؤول عنهم
    يوجههم ويرشدهم ويكون بمثابة الأخصائي الاجتماعي
    لهم لحل المشكلات التي تواجه اللاعبين ويوجههم للتوجيه الصح …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>