احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

تعرّف على نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2021

الزيارات: 1011
1 تعليق
تعرّف على نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2021
https://www.hasanews.com/?p=6647387
تعرّف على نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2021
متابعات - الأحساء نيوز

أجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم، سحب قرعة دوري أبطال آسيا 2021، والتي جرت مراسمها في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
وسيشارك في هذه النسخة أربع فرق سعودية هي الهلال والنصر والأهلي وسيلعب نادي الوحدة الملحق المؤهل لدور المجموعات.
وجاء نادي الهلال في المجموعة الأولى والتي تضم شباب الأهلي الإماراتي والاستقلال الطاجيكي، إضافة للغرافة وأجمك الأوزبكي اللذين سيلعبان مباراة الملحق.
وتواجد النادي الأهلي السعودي في المجموعة الثالثة بجانب كلاً من الدحيل القطري والاستقلال الإيراني والشرطة العراق.
أما النصر والذي تواجد في المجموعة الرابعة والتي تضم كلاً من السد القطري والوحدات الأردني، إضافة إلى فولاذ الإيراني والعين الإماراتي في المحلق المؤهل لدور المجموعات.
وسيلعب نادي الوحدة السعودي مباراة الملحق أمام القوة الجوية العراقي، التي تؤهل الفائز في هذه المباراة للمشاركة في دور المجموعات في المجموعة الثانية وتضم الشارقة الإماراتي وتراكتور الإيراني وباختكور الأوزبكي.
مما يذكر أن مباريات دور المجموعات ستقام بنظام التجمع، وستكون مباريات هذه المرحلة بنظام الذهاب والإياب كما جرت العادة في النسخ السابقة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الاسيوية صعبة قوية ياقواطي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>