احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

متى يكون شرب القهوة ضار بصحة الإنسان؟.. مختص يجيب (فيديو)

الزيارات: 613
التعليقات: 0
متى يكون شرب القهوة ضار بصحة الإنسان؟.. مختص يجيب (فيديو)
https://www.hasanews.com/?p=6647346
متى يكون شرب القهوة ضار بصحة الإنسان؟.. مختص يجيب (فيديو)
محليات - الأحساء نيوز

أوضح المختص في القهوة عبدالله العامر، أن القهوة في الأصل مشروب صحي لكن تناولها بكثرة له أضرار على صحة الإنسان، مضيفاً أن تناولها في الصباح قبل وجبة الإفطار يكون ضار.

وأضاف “العامر” في لقائه ببرنامج “في الصورة” على قناة “روتانا خليجية”، أن شرب القهوة على معدة فارغة يؤدي إلى تقرحات في المعدة وارتجاع بالمريء، مشيراً إلى أنه من الأفضل تناولها عقب الأكل.

وحول فوائد القهوة، أكد أنها منشط جيد للذاكرة وتؤخر ظهور الشيخوخة وهي محفز للدورة الدمـوية وصمامات القلب، كما تحارب ظهور سرطانات مثل الفم والبروستاتا وتساعد على إذابة الدهون.

ونصح بشرب 400 مليجرام من الكافيين فقط يومياً، مشيراً إلى أنه من الصعب القول بأن القهوة منزوعة الكافيين أفضل صحياً لأن السبب الرئيسي في تناول القهوة هو الاستفادة من تلك المادة التي تمنح النشاط والطاقة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>