احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

متى يكون شرب القهوة ضار بصحة الإنسان؟.. مختص يجيب (فيديو)

الزيارات: 710
التعليقات: 0
متى يكون شرب القهوة ضار بصحة الإنسان؟.. مختص يجيب (فيديو)
https://www.hasanews.com/?p=6647346
متى يكون شرب القهوة ضار بصحة الإنسان؟.. مختص يجيب (فيديو)
محليات - الأحساء نيوز

أوضح المختص في القهوة عبدالله العامر، أن القهوة في الأصل مشروب صحي لكن تناولها بكثرة له أضرار على صحة الإنسان، مضيفاً أن تناولها في الصباح قبل وجبة الإفطار يكون ضار.

وأضاف “العامر” في لقائه ببرنامج “في الصورة” على قناة “روتانا خليجية”، أن شرب القهوة على معدة فارغة يؤدي إلى تقرحات في المعدة وارتجاع بالمريء، مشيراً إلى أنه من الأفضل تناولها عقب الأكل.

وحول فوائد القهوة، أكد أنها منشط جيد للذاكرة وتؤخر ظهور الشيخوخة وهي محفز للدورة الدمـوية وصمامات القلب، كما تحارب ظهور سرطانات مثل الفم والبروستاتا وتساعد على إذابة الدهون.

ونصح بشرب 400 مليجرام من الكافيين فقط يومياً، مشيراً إلى أنه من الصعب القول بأن القهوة منزوعة الكافيين أفضل صحياً لأن السبب الرئيسي في تناول القهوة هو الاستفادة من تلك المادة التي تمنح النشاط والطاقة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>