احدث الأخبار

الاتحاد يقتنص نقطة ثمينة من النصر ، والأهلي يرفض تعادل الاتفاق

الزيارات: 804
1 تعليق
الاتحاد يقتنص نقطة ثمينة من النصر ، والأهلي يرفض تعادل الاتفاق
https://www.hasanews.com/?p=6647214
الاتحاد يقتنص نقطة ثمينة من النصر ، والأهلي يرفض تعادل الاتفاق
الأحساء نيوز

انتهت مواجهة الإتحاد والنصر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة في قمة مواجهات الجولة الـ 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان النصر هو من افتتح التسجيل في المباراة في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب خالد الغنام، وفي الوقت بدل الضائع تمكن البرازيلي رومارينهو من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 93.
وبتلك النتیجة رفع الإتحاد رصیده إلى 25 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتیب الدوري، بینما وصل رصید النصر إلى 21 نقطة بالمركز السادس.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على مضيفه الاتفاق، بهدفين مقابل هدف

وفي الدقيقة 58، سجل محمد آل فتيل هدف اللقاء الوحيد من ضربة رأسية قوية وضعها على يسار حارس الاتفاق ، وفي الدقيقة 90 +2،احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الاتفاق، على حارس الأهلي محمد العويس، ليترجمها نعيم السليتي في مرمى الأهلي، محرزًا هدفالتعادل.

وفي الدقيقة 90 +4، تمكن سلطان مندش من تسجيل هدف الفوز للأهلي، بعدما تلقى تمرير متقنة من زميله عبد الرحمن غريب، ليصوبها على يمين حارس الاتفاق.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 29 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 21 نقطةفي المركز السابع.

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ههههههه الاسيوية صعبة قوية

    تسلم ياعوض خميس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>