احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

متحدث الصحة: رصدنا ارتفاعًا في الإصابات خلال الأسبوعين الماضيين لهذه الأسباب

الزيارات: 625
التعليقات: 0
متحدث الصحة: رصدنا ارتفاعًا في الإصابات خلال الأسبوعين الماضيين لهذه الأسباب
https://www.hasanews.com/?p=6647190
متحدث الصحة: رصدنا ارتفاعًا في الإصابات خلال الأسبوعين الماضيين لهذه الأسباب
محليات - الأحساء نيوز

كشف المتحدث باسم وزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، رصد تزايد في تسجيل حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الأسبوعين الماضيين.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمستجدات كورونا في المملكة، أن معدل الإصابات لا يزال في حدود السيطرة والتحكم، غير أن رصد الارتفاع في تسجيل الحالات خلال الفترة الماضية يدعو لليقظة والحذر.

وقال إن هذا الارتفاع قد يرجع إلى بعض المناشط التي شهدتها المملكة خلال الفترة الماضية، والتي لم تشهد التزاما كبيرا بالإجراءات الاحترازية، مؤكدًا أن المملكة في مرحلة مهمة الآن ونسعى لمواصلة النجاح في مواجهة الجائحة.

وأوضح أن منحنى الإصابات بالفيروس لا يزال متدنيًا، مشددًا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لاستعادة وتيرة الهبوط بمعدلات الإصابات اليومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>