احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

“الرياضة” تعلن حرمان 5 أندية من شهادة الكفاءة المالية

الزيارات: 791
1 تعليق
“الرياضة” تعلن حرمان 5 أندية من شهادة الكفاءة المالية
https://www.hasanews.com/?p=6647143
“الرياضة” تعلن حرمان 5 أندية من شهادة الكفاءة المالية
واس - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الرياضة، اليوم السبت، عدم منح أندية «الباطن والاتفاق والوحدة والاتحاد والنصر» شهادة الكفاءة المالية؛ لعدم استيفائها المعايير الملزمة للحصول على الشهادة.

وأصدرت وزارة الرياضة، بيانًا رسميًّا، قالت فيه: «إلحاقًا بقرار لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بوزارة الرياضة، المعلن عنه بتاريخ 7/1/2021م، القاضي بعدم منح شهادة الكفاءة المالية للأندية الرياضية (الباطن والاتفاق والوحدة والاتحاد والنصر) بسبب عدم استيفائها المعايير الملزمة للحصول على الشهادة، وبقرارها المعلن بتاريخ 9/1/2021م القاضي بإتاحة الفرصة للأندية الرياضية التي لم تحصل على شهادة الكفاءة المالية بعد تحقيق المتطلبات المشار لها في نص القرار– فقد عقدت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية اجتماعها اليوم السبت 23/1/2021م.

وقررت، استنادًا إلى المادة رقم 11 من لائحة الكفاءة المالية للأندية، عدم منح الشهادة لأندية (الباطن والاتفاق والوحدة والاتحاد والنصر) بسبب عدم تحقيق المتطلبات المشار لها بالقرار بتاريخ 9/1/2021».

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الكفاءة المالية اصعب من الاسيوية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>