احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن”

الزيارات: 545
التعليقات: 0
وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن”
https://www.hasanews.com/?p=6647019
وزير الخارجية: متفائلون بعلاقات متميزة مع واشنطن في عهد الرئيس “بايدن”
متابعات - الأحساء نيوز

أعرب وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان اليوم الخميس، عن تفاؤل المملكة بعلاقة ممتازة مع الولايات المتحدة تحت إدارة الرئيس الجديد جو بايدن.

وقال “بن فرحان”، في تصريحات لـ “العربية”، التعيينات في إدارة بايدن تدل على تفهمه للملفات، كما أكد أن علاقة تاريخية تربط السعودية بالولايات المتحدة، وقال “تعاملنا بشكل ممتاز مع إدارات من الجمهوريين والديمقراطيين“.

وأضاف: “سنتشاور مع واشنطن بخصوص الاتفاق مع إيران ليكون ذا أساس قوي”، موضحاً أن الدول الأوروبية تتفهم أن الاتفاق السابق مع طهران يحوي نواقص.

وقال “ضعف اتفاقيات سابقة مع إيران سببه عدم التنسيق مع دول المنطقة، وعلى النظام الإيراني أن يغير أفكاره ويركز على رخاء شعبه، مضيفاً :”يدنا ممدوة للسلام مع إيران لكنها لا تلتزم باتفاقياتها”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>