“العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد

الزيارات: 908
التعليقات: 0
“العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد
https://www.hasanews.com/?p=6647016
“العدالة” يحقق المركز الأول في معايير الحوكمة واختيار الحافظ لشباب اليد
جاسم البراهيم

كشف فريق استراتيجية دعم الأندية الرياضية في وزارة الرياضة، اليوم الخميس، عن نتائج تقييم نظام الحوكمة للربع الثالث من الموسم الرياضي 2020-2021م، لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين، والتي تخولها الحصول على دعم إضافي، وفقًا لإستراتيجية دعم الأندية الرياضية في عامها الثاني.

وحصل نادي العدالة من الأحساء على المركز الأول من بين 20 نادياً، فقد جمع 3.60 نقطة من مجموع 5 نقاط بالنتيجة الإجمالية، وهي نسبة التقييم المطلوبة في هذا الربع أعلى من الحد الأدنى المقرر وبذلك يكون النادي مؤهل للحصول على الدعم، بعد تقييم شهر يناير 2021م للربع الثالث.

وجاءت هذه النتائج بعد دراسة وافية لكافة التقارير الخاصة بهذه الأندية، حيث جرى تقييم الحوكمة في هذه الأندية وفق معايير محدّدة، مرتبطة بالاستراتيجيّة والقيادة، والهيكلة والأشخاص، والإدارة الماليّة، والإدارة التشغيليّة، ومسؤوليّة أصحاب المصالح، والالتزام والتحكّم والرقابة، والمعايير والسلوكيات واللوائح الداخلية.

من جانب آخر، اختار الاتحاد السعودي لكرة اليد لاعب كرة اليد بنادي العدالة حسين علي الحافظ ضمن لاعبي منتخب المملكة للشباب مواليد (2000 فما بعد) للمشاركة بالبطولة الآسيوية الـ17 للمنتخبات الشباب (تصفيات بطولة العالم بالمجر 2021م) والمقرر إقامتها بمملكة البحرين خلال الفترة من 20ـ29 مارس 2021م.

من جانبه، أعرب اللاعب عن سروره لاختياره ضمن قائمة المنتخب المشاركة في المحفل العالمي، متمنياً أن يوفق مع الأخضر السعودي وأن يقدم المستوى المأمول منه وأن يكون عوناً للمنتخب السعودي ويحقق معه النتائج الإيجابية والتطلعات وإسعاد الشعب السعودي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>