بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م

الزيارات: 751
التعليقات: 0
بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م
https://www.hasanews.com/?p=6646952
بالصور … “جمعية أسرية” في الأحساء تُكرّم موظفيها المتميزين لعام 2020م
أحمد البريك - الأحساء نيوز

أقامت جمعية التنمية الأسرية بالأحساء (أسرية)، حفلها السنوي لتكريم أصحاب الإنجازات والمتميزين من موظفيها، وذلك في إطار الخطة الاستراتيجية لتعزيز الدافعية ورفع الروح المعنوية لدى موظفيها. 

وقد دأبت جمعية أسرية  منذ تأسيسها، على تنظيم مثل هذه اللقاءات الهامة لتكريم موظفيها من خلال خطة التحفيز السنوية. 

 وفي حفل هذا العام 2020م ، الذي أقيم في أحد المنتجعات الأحسائية، تم تكريم (45) موظفًا من أصحاب الإنجازات المتميزة، تقديرًا لأدائهم المتميز ومساهماتهم في تحقيق أهداف الجمعية . 

واشتمل الحفل على كلمة للموظفين، قدمها سعادة الأستاذ/ تركي بن عبدالرحمن الخليفة، وعرض لإنجازات الجمعية لعام 2020م، قدمه الأستاذ/ ممدوح بن خليل الذكرالله.  

كما ألقى سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ/ عبدالله بن صالح السهيل،  كلمة بهذه المناسبة أكد فيها على أن تقدير ومكافأة الأداء المتميز لأي موظف أو موظفة جزء من القيم الراسخة في ثقافة الجمعية، وأن التكريم عملية مستمرة طوال العام ولا تقتصر على يوم واحد، إلا أن تخصيص هذا اليوم للاحتفال به يعدُّ مناسبة لتثمين وتقدير دور جميع المتميزين وشكرهم. 

ويسعد الجمعية اليوم تكريم الموظفين المجتهدين في أسرية، لما بذلوه من جهود كبيرة في سبيل تحقيق معايير الجودة، والتزامهم بروح التميز. 

 وفي ختام الكلمة شكر سعادته ولاة الأمر في بلادنا المباركة، على دعمهم الكبير للجمعيات الأسرية، وسأل الله أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا وكل من يعيش على أرضنا من كل مكروه. 

ثم قام سعادته بتسليم شهادات التقدير للموظفين، وحثهم على بذل المزيد من الجهد من أجل التطوير الذاتي المستمر. 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>