احدث الأخبار

بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف) إغلاق 9 منشآت وتحرير 20 مخالفة للإجراءات الاحترازية بالشرقية متحدث “الصحة”: إعطاء أكثر من 1.3 مليون جرعة من لقاح كورونا حتى الآن

استئصال ورم من الدماغ لخمسيني بمستشفى الهيئة الملكية بالجبيل

الزيارات: 478
التعليقات: 0
استئصال ورم من الدماغ لخمسيني بمستشفى الهيئة الملكية بالجبيل
https://www.hasanews.com/?p=6646871
استئصال ورم من الدماغ لخمسيني بمستشفى الهيئة الملكية بالجبيل
حمد السهلي

تمكن الفريق الطبي بمستشفى الهيئة الملكية بالجبيل بقيادة الدكتور نبيل بن سعود الشافعي استشاري ورئيس قسم جراحة المخ والاعصاب من استئصال ورم خبيث بالدماغ لمريض يبلغ من العمر خمسين عاماً بعد اصابته بنوبة تشنجات.

من جانبه، أوضح الدكتور نبيل الشافعي أنه وصل العيادة مستفيد يشكو من تشنج (موجة صرع) أثناء جائحة كورونا كوفيد 19، وتم اجراء الفحوصات الطبية اللازمة له وتبين أنه يعاني من ورم يقع في منطقة حساسة في الدماغ .

وعلى ضوء ذلك قرر الفريق الطبي إجراء عملية استئصال للورم بأحدث الأجهزة الطبية في مجال جراحة المخ والأعصاب وبعد توفيق الله تكللت العملية بالنجاح و خرج المريض بحالة صحية جيدة وبدون حدوث مضاعفات على المراكز العصبية او الحركية للجسد .

الجدير بالذكر إن برنامج الخدمات الصحية بالهيئة الملكية بالجبيل يحظى بدعم كبير من قيادات الهيئة الملكية أدى الى تطور الخدمات في البرنامج وساهم في وجود كادر طبي مدرب ومؤهل للتعامل مع مختلف الحالات الطبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>