احدث الأخبار

استمرارًا للحفاظ على الريادة والإتقان … “السهلي للتجارة” تُفعّل شراكة نوعية لدعم الموارد وحلول الأعمال هيئة “العقار” و”أمن الدولة” يبحثان دعم مجالات التعاون الثنائية في الأحساء … تدخل طبي عاجل ينقذ حياة سيدة تعرضت لسكتة قلبية “السديس” يعلن تعيين 20 امرأة في مناصب قيادية بشؤون الحرمين جامعة الملك فيصل تُكمل خطتها لعودة الدراسة الحضورية بينها “الملك فيصل” … “10 جامعات سعودية” تحصد مراتب متقدمة عالمياً في تصنيف التايمز لـ 2021 “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعا بتداولات بلغت قيمتها 7.5 مليار ريال المملكة بالمرتبة الثالثة عالمياً والأولى عربياً في تقديم المساعدات الإنسانية لتشجيعهم على التلقيح… باكستان تهدد مواطنيها بتعطيل هواتفهم المحمولة “‏الصحة”: 986 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة 13 وتعافي 1055 حالة (إنفوجراف) 55.8 مليون جرعة لقاح كورونا بدول الخليج ونسبة التعافي بالسعودية 96.5% “التعليم” تكشف عن نسب التحصين للطلاب والطالبات (إنفوجراف)

بحضور رؤساء الجمعية القدامى وأعضاء مجلس الإدارة ...

“خيرية المراح” تُكرّم هندي أمضى في رحابها 25 عامًا (صور)

الزيارات: 817
1 تعليق
“خيرية المراح” تُكرّم هندي أمضى في رحابها 25 عامًا (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6646806
“خيرية المراح” تُكرّم هندي أمضى في رحابها 25 عامًا (صور)
سعود المرشد

أقامت جمعية المراح الخيرية وبتنظيم فريق المراح التطوعي مبادرة حفل وداع للأخ عثمان سيمو أبو راشد العامل من الجنسية الهندية الذي سيغادر لبلادة بعد قضاء ٢٥ سنة في خدمة جمعية المراح الخيرية ومستفيديها والروضة وتنظيفها وأيصال الطلاب من وإلى الروضة .

حيث كان الحفل مبسط وبحضور رؤساء الجمعية السابقين وإعضاء مجلس الإدارة الحالي .

وبدأ الحفل بكلمة من الشيخ صالح بن عثمان المرشد رئيس الجمعية السابق أن الأخ أبوراشد شاركنا في أفراحنا واحزاننا وكنا نعامله كأخ وليس كعامل وهو أمين على عمله ويقوم به على أكمل وجه .

وبعدها مداخله من عضو مجلس الإدارة الأستاذ خالد بن سعود العويض الذي قال أبو راشد كان ملازم لي في جلسات تفسير القرآن الكريم ويحضر المحاضرات والدروس الدينية وأن شاء الله يعود إلينا كزائر أو معتمر أو حاجا .

وقبل الختام قال الأستاذ الفاضل محمد بن سالم السالم رئيس الجمعية السابق نسعد أننا في الجمعية كان من ضمن كوادرنا أخونا أبو راشد وكان دمث الخلق ودائم المبسم لمن يشاهده ويبادر بالسلام وهذا من طيب أخلاقه .

وبعدها تم قص كيكة الوداع وتوزيع بعض الهدايا من محبيه وتناول وجبه العشاء المعده بذلك .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ممتاز حتى الوافدين فيهم خير
    فيهم الامين والمخلص والشغولي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>