احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

بحضور رؤساء الجمعية القدامى وأعضاء مجلس الإدارة ...

“خيرية المراح” تُكرّم هندي أمضى في رحابها 25 عامًا (صور)

الزيارات: 726
1 تعليق
“خيرية المراح” تُكرّم هندي أمضى في رحابها 25 عامًا (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6646806
“خيرية المراح” تُكرّم هندي أمضى في رحابها 25 عامًا (صور)
سعود المرشد

أقامت جمعية المراح الخيرية وبتنظيم فريق المراح التطوعي مبادرة حفل وداع للأخ عثمان سيمو أبو راشد العامل من الجنسية الهندية الذي سيغادر لبلادة بعد قضاء ٢٥ سنة في خدمة جمعية المراح الخيرية ومستفيديها والروضة وتنظيفها وأيصال الطلاب من وإلى الروضة .

حيث كان الحفل مبسط وبحضور رؤساء الجمعية السابقين وإعضاء مجلس الإدارة الحالي .

وبدأ الحفل بكلمة من الشيخ صالح بن عثمان المرشد رئيس الجمعية السابق أن الأخ أبوراشد شاركنا في أفراحنا واحزاننا وكنا نعامله كأخ وليس كعامل وهو أمين على عمله ويقوم به على أكمل وجه .

وبعدها مداخله من عضو مجلس الإدارة الأستاذ خالد بن سعود العويض الذي قال أبو راشد كان ملازم لي في جلسات تفسير القرآن الكريم ويحضر المحاضرات والدروس الدينية وأن شاء الله يعود إلينا كزائر أو معتمر أو حاجا .

وقبل الختام قال الأستاذ الفاضل محمد بن سالم السالم رئيس الجمعية السابق نسعد أننا في الجمعية كان من ضمن كوادرنا أخونا أبو راشد وكان دمث الخلق ودائم المبسم لمن يشاهده ويبادر بالسلام وهذا من طيب أخلاقه .

وبعدها تم قص كيكة الوداع وتوزيع بعض الهدايا من محبيه وتناول وجبه العشاء المعده بذلك .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ممتاز حتى الوافدين فيهم خير
    فيهم الامين والمخلص والشغولي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>