احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

كم تنفق الأسر السعودية من دخلها على الطاقة؟ … “الإحصاء” تجيب

الزيارات: 888
1 تعليق
كم تنفق الأسر السعودية من دخلها على الطاقة؟ … “الإحصاء” تجيب
https://www.hasanews.com/?p=6646785
كم تنفق الأسر السعودية من دخلها على الطاقة؟ … “الإحصاء” تجيب
محليات - الأحساء نيوز

تنفق الأسر السعودية نسبا متفاوتة من دخلها في مجالات الطاقة المختلفة.

وأوضحت الهيئة العامة للإحصاء، خلال تقريرٍ لها، أن 34% من الأسر السعودية تنفق ما بين 5% إلى 10% من دخلها على الطاقة، في حين تنفق 23% من 11 % إلى 15% من دخلها على الطاقة، وتنفق 7% من الأسر أكثر من 20% من دخلها في هذا البند.

وذكرت أن 36% من الأسر تستخدم أجهزة ترشيد الطاقة، في حين لا تستخدم 64% أي أجهزة لترشيد الطاقة.

وأشارت إلى أن 99.50 % من الأسر تستخدم الكهرباء في المسكن، وتستخدم 85% من الأسر عدادات كهربائية مستقلة، في حين تشترك 15% من الأسر في عداد الكهرباء، وتستخدم 18% منها المنظم الكهربائي في المسكن.

وأبانت أن 2% من الأسر فقط تستخدم الطاقة الشمسية في المنزل، كما أظهرت الإحصاءات أن الأسر التي تستخدم الغاز في عملية الطبخ تصل إلى 89%، في حين تبلغ نسبة الأسر التي تستخدم الكهرباء في عملية الطبخ 10% فقط.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    خافو الله عداد فيلا واحد رسوم 15000 حرام عليكم يامسلمين اتقوا الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>