احدث الأخبار

في السعودية .. استقرار في منحنى اصابات كورونا وبوادر لعودة الأنشطة قريبًا نقل 3 مباريات للأهلي والاتحاد إلى الشرائع.. وتعديل مواجهة الوحدة بسبب آسيا عبر ندوة افتراضية … “أدبي الأحساء” يناقش “توظيف المناهج النقدية الحديثة في البحوث الأكاديمية” “الجمارك” تُطلق خدمة تأجيل تحصيل الرسوم الجمركية والضرائب (إنفوجراف) وزير العدل يؤكد إلغاء إيقاف الخدمات .. ويكشف آلية جديدة للتعامل مع “المدين” (فيديو) خبراء يكشفون سر التخلص من دهون البطن ودور المشروبات الغازية في تكوينها “الصحة العالمية”: الاعتقاد بانتهاء جائحة كورونا هذا العام ليس واقعيًا “الحجرف”: دول مجلس التعاون تتقدم دول العالم في دعم اليمن الشقيق تدشين تطبيق “مرشدك الزراعي” بحُلته الجديدة .. خدمات ذكية للمزارعين “الصحة العالمية” تحذر دول العالم من تخفيف الاحترازات في ظل تحورات كورونا متى يتساوى الليل بالنهار في المملكة والدول العربية؟ .. “الزعاق” يُجيب (فيديو) متحدث “الصحة” يستعرض اليوم مستجدات اللقاح .. ويجيب عن الاستفسارات حول كورونا

هل ستتحول “تحلية المياه” إلى شركة؟ .. “محافظ المؤسسة” يجيب

الزيارات: 419
تعليقان 2
هل ستتحول “تحلية المياه” إلى شركة؟ .. “محافظ المؤسسة” يجيب
https://www.hasanews.com/?p=6646720
هل ستتحول “تحلية المياه” إلى شركة؟ .. “محافظ المؤسسة” يجيب
محليات - الأحساء نيوز

أكد محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، المهندس عبدالله العبدالكريم، أن تخصيص قطاع الإنتاج والنقل في المياه المحلاة بدأ بإنشاء شركة نقل وتقنيات المياه التي تتولى عملية النقل ومشاركة القطاع الخاص به، وسيتم إدراجها في السوق المالية.

وأضاف، خلال استضافته في برنامج “في العلن” المذاع على “قناة السعودية”، أنهم يستهدفون خلال الخمس والست سنوات القادمة أن تكون منظومة الإنتاج والنقل في المياه قطاعا خاصا، وذلك من أجل خفض التكلفة وتقديم خدمة أفضل للعملاء.

وأكد أن الاستثمارات في منظومة التحلية والنقل استثمارات كبيرة، مضيفا أن المؤسسة تعمل على خفض تكلفة إنتاج المياه المحلاة، وذلك من خلال استخدام الطاقة المتجددة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    أماناتنا يعادالنظربتخغيص تسعيرةالمياة لسرايا الاستهلاك الايتجاوز لاعلى سريحةريال واحدفقط

  2. ١
    زائر

    استثمروا ذلك في الاكتتاب …
    اهم شي تتوفر المياه للجميع …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>