احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

“مساجد الأحساء” تستهدف منسوبيها بحملة “معاً ننقذ حياة” للتبرع بالدم (صور)

الزيارات: 686
1 تعليق
“مساجد الأحساء” تستهدف منسوبيها بحملة “معاً ننقذ حياة” للتبرع بالدم (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6646716
“مساجد الأحساء” تستهدف منسوبيها بحملة “معاً ننقذ حياة” للتبرع بالدم (صور)
علي البجيس

أطلقت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالتعاون مع التجمع الصحي بالأحساء حملة التبرع بالدم تحت شعار (معاً ننقذ حياة) وتستهدف الحملة أكثر من 100 متبرع ‪من منسوبي الادارة ومنسوبي المساجد من الخطباء والأئمة والمؤذنين

وجاءت مشاركة إدارة المساجد من منطلق المسؤولية الاجتماعية والشراكة المجتمعية بين القطاعات الحكومية، وتعتبر الإدارة من أول المبادرين من الدوائر الحكومية التي نفذت الحملة لعام 2021م، حيث تأتي هذه الحملة امتدادا للحملة التي دشنها  سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود .

وبدأ انطلاق الحملة يوم الثلاثاء من الساعه ٨ صباحا حتي الواحده ظهرا ولمدة يوم واحد وقد توافد بعض من أئمة المساجد والمؤذنين إلى مقر الإدارة لتبرع بالدم جعلة الله في ميزان حسناتهم، علما بأنه فيه قسم خاص للنساء بتبرع بالدم حيث لم يقتصر الحضور على الرجال بل كان هناك حضور متبرعات من النساء.

والجدير بالذكر  ان التجمع الصحي يستهدف تفعيل وحدة الدم المتنقلة من خلال إقامة أكثر من (100) حملة سنويا لتغطية الاحتياج الفعلي بالاحساء من وحدات الدم بواقع 18 ألف متبرع على مستوى المحافظة بالتعاون مع الدوائر الحكومية، والجمعيات الخيرية، وأفراد المجتمع وزوار المجمعات التجارية والأماكن العامة.

والتقطت عدسة “الأحساء نيوز” لقطات من مقر التبرع بالدم وأجرت بعض اللقاءات مع المتبرعين حيث عبر كل من  الشيخ خالد العيد وفهد الهايم وهاني المدرهم وباسم العبيد وهيثم المحيسن عن سعادتهم بالتبرع بالدم متمثلين بقوله تعالى قوله تعالى ( وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً) وكذلك لنيل الأجر والثواب من عندالله ومستجيبن للدعوه ومرعات صحتهم شاكرين القائمين على الحملة على حسن التنظيم والترتيب.

فيما عبر مدير إدارة الإعلام والاتصال المؤسسي صالح الدقيل عن مدى سعادته بهذا العمل الخيري الإنساني شاكرًا التجمع الصحي على قيامهم بمثل هذه الحملة التي تحتاج إليها المستشفيات وجنودنا البواسل على الحد الجنوبي وغيرهم من مواطنين ومقيمين.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التبرع بالدم مفيد ليجدد الدورة الدموية للجسم
    التبرع بالدم ينقذ الاخرين
    التبرع بالدم مواساة للمحتاجين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>