احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

“الجعفري” يرأس اجتماع اللجنة الإشرافية العليا للمحافظة على واحة الأحساء

الزيارات: 961
1 تعليق
“الجعفري” يرأس اجتماع اللجنة الإشرافية العليا للمحافظة على واحة الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6646647
“الجعفري” يرأس اجتماع اللجنة الإشرافية العليا للمحافظة على واحة الأحساء
علي البجيس

برئاسة سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ / معاذ بن إبراهيم الجعفري عقدت ” اللجنة الإشرافية التوجيهية العليا للمحافظة على واحة الأحساء ” التي شُكلت بموافقة صاحب السمو محافظ الأحساء تعزيزاً ومساندة للجنة الميدانية للمحافظة على الواحة الزراعية وحمايتها من التعديات اجتماعها السادس صباح اليوم الأثنين الموافق 5 جمادى الأخرة 1442هـ وذلك في مقر المؤسسة العامة للري وبحضور رؤساء الجهات الحكومية المعنية : المؤسسة العامة للري، أمانة الأحساء، مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة، فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، تم خلاله استعراض جدول الأعمال والاتفاق على عدد من التنظيمات التي تهدف لحماية البيئة والمساهمة في الحفاظ على الرقعة الزراعية واستدامتها.

واطلع سعادته على أعمال اللجنة الميدانية حيث تم إغلاق عدد من الأنشطة التي لا تحمل رخص مزاولة النشاط التجاري مما يعرضها للمساءلة القانونية، وجرى تطبيق الغرامات والجزاءات النظامية في حق المخالفين.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    عليكم الاهتمام ماتم نزع ملكيتة لتوسعة شوارع الاحساء حيث ترك مشوها دون مبالاة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>