احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

مساعد وزير التعليم: انتظام الدراسة في “مدرستي” مع انطلاق الفصل الثاني

الزيارات: 684
التعليقات: 0
مساعد وزير التعليم: انتظام الدراسة في “مدرستي” مع انطلاق الفصل الثاني
https://www.hasanews.com/?p=6646591
مساعد وزير التعليم: انتظام الدراسة في “مدرستي” مع انطلاق الفصل الثاني
محليات - الأحساء نيوز

أكد مساعد وزير التعليم الدكتور سعد بن سعود آل فهيد انتظام الدراسة -عن بُعد- في منصة مدرستي لطلاب وطالبات المملكة في مراحل التعليم العام مع بداية انطلاق الفصل الدراسي الثاني، منوهاً بجهود إدارات التعليم في تنفيذ الخطط والبرامج لبداية جادة ومنتظمة منذ اليوم الأول للدراسة.

وقال: “إن مدارس المملكة استقبلت اليوم الطلاب والطالبات لتسلّم كتبهم الدراسية وفق خطة زمنية في عمليات التوزيع وتطبيق الإجراءات الاحترازية”، مبينًا أن التقارير التي وصلت للوزارة من إدارات التعليم أظهرت انسيابية تامة في عمليات التوزيع، وتواصلاً مستمراً مع الطلاب وأولياء أمورهم لتحديد مواعيد التسلّم وتنسيق الحضور.

وأشار إلى أن منصة مدرستي بدأت منذ صباح اليوم تسجيل دخول الطلاب والطالبات من دون ملاحظات، وتم تفاعلهم في الفصول الافتراضية مع معلميهم وفق الجداول والخطة الدراسية المطوّرة، حيث سارت عمليات التعلّم وفق ما هو مخطط له بشكل ميسّر، مفيداً أن منصة مدرستي أتاحت ومكّنت المستفيدين من استثمار جميع الخدمات المتوفرة، والإبداع في تقديم المحتوى للطلاب والطالبات.

ولفت آل فهيد النظر إلى أن ما تحقق من نجاح في سير العملية التعليمية عن بُعد يعود إلى دعم واهتمام القيادة الرشيدة بالإنسان السعودي وتعليمه وتأهيله ليكون منافساً عالمياً، مبيناً أن الجهود مستمرة في مواصلة العمل لخدمة الطالب والطالبة، وتضافر الجهود بين المدرسة وأولياء الأمور والمعلمين والمعلمات لتعزيز نواتج التعلّم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>