احدث الأخبار

“الطيران المدني”: مطار الأحساء الأكثر بعدد الشكاوى على مستوى “مطارات المملكة” (إنفوجراف) التعاون يطيح بالأهلي في الدقائق الأخيرة برباعية الهلال يكتسح الشباب بخماسية و ينفرد بالصدارة شاهد … الخطوط السعودية تطمئن المسافرين: نسبة نقاء الهواء في الطائرة تصل إلى 99.7٪ الأرصاد يتوقع طقس الأيام المقبلة حتى عيد الفطر: أمطار رعدية على 12 منطقة المملكة تحظر استيراد الدواجن من 11 مصنعاً في البرازيل السفارة الصينية في المملكة توضح معلومات مهمة بشأن الصاروخ الخارج عن السيطرة “الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد

“فايزر” تكشف عن خطتها للحد من تأخير تسليم لقاحات “فيروس كورونا المستجدّ”

الزيارات: 1017
1 تعليق
“فايزر” تكشف عن خطتها للحد من تأخير تسليم لقاحات “فيروس كورونا المستجدّ”
https://www.hasanews.com/?p=6646527
“فايزر” تكشف عن خطتها للحد من تأخير تسليم لقاحات “فيروس كورونا المستجدّ”
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت مجموعة فايزر الأمريكية بالشراكة مع مختبر بايونتيك الألماني، اليوم “خطة” من شأنها أن تسمح بالحدّ من مدة تأخير تسليم اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجدّ إلى أسبوع فقط، في وقت تخشى أوروبا تباطؤ تسليم الجرعات لمدة “ثلاثة أو أربعة أسابيع”، وفقا لـ”الفرنسية”.

وقالت الشركتان في بيان مشترك أن “فايرز وبايونتيك طوّرتا خطة ستسمح برفع قدرات التصنيع في أوروبا وتزويد عدد أكبر من الجرعات في الفصل الثاني” من العام.

وأضافتا “سنعود إلى الجدول الزمني الأساسي لعمليات التسليم في الاتحاد الأوروبي اعتباراً من أسبوع 25 يناير، مع زيادة عمليات التسليم بدءاً من أسبوع 15 فبراير”.

وأشارت المجموعتان إلى أنه “من أجل القيام بذلك، باتت بعض التعديلات على عملية الانتاج ضرورية”.
وكانت فايزر وبايونتيك حذرتا الجمعة بشكل غير متوقع من أنهما لن تتمكنا من تسليم دول الاتحاد الأوروبي، حتى مطلع فبراير، الكميات المتفق عليها أسبوعياً.

وتحدثت برلين عن خفض الوتيرة لمدة تراوح بين “ثلاثة وأربعة أسابيع”.
وفي بيانهما الأخير، اوردت الشركتان أن مصنعهما في بورز (بلجيكا) “سيشهد خفضاً موقتاً لعدد الجرعات المنتجة الأسبوع المقبل”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ضعوها في مبردات او ثلاجات حتى لاتفسد وتسبب الوفاة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>