احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

اشترى تذاكر طائرة كاملة ليسافر منفردًا !!

الزيارات: 1901
التعليقات: 0
اشترى تذاكر طائرة كاملة ليسافر منفردًا !!
https://www.hasanews.com/?p=6646438
اشترى تذاكر طائرة كاملة ليسافر منفردًا !!
وكالات - الأحساء نيوز

قال رجل إندونيسي ثري نشر صورا من طائرة كان فيها هو وزوجته وحدهما دون وجود ركاب آخرين إنه اشترى جميع التذاكر المتاحة لرحلة الطائرة لتجنب التعرض للإصابة بالفيروس التاجي (كوفيد19).

ونشر ريتشارد مولجادي، وهو مقيم في جاكرتا ويشتهر بأسلوب حياته الباذخ، سلسلة من الصور على صفحته في تطبيق إنستجرام تظهر أنه وزوجته يسافران بمفردهما على متن طائرة (باتيك إير) من جاكرتا إلى بالي.

ونقل موقع وكالة (يو بي آي) للأنباء عن مولجادي قوله، إنه اشترى جميع التذاكر المتاحة للرحلة – التي تضم 12 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و150 مقعدًا في الدرجة الاقتصادية – لأنه وزوجته، شالفين تشانج، كانا يخشيان الإصابة بفيروس (كوفيد19)، ولهذا قام بشراء تذاكر الرحلة كاملة لضمان عدم الاحتكاك مع ركاب آخرين.

ولم يكشف مولجادي عن المبلغ الذي دفعه للحفاظ على خصوصية الرحلة، لكنه كتب أن المبلغ كان أرخص من استئجار طائرة خاصة.

وأكدت مجموعة (ليون إير)، التي تشغل طيران باتيك، أن مولجادي وزوجته تشانج كانا الراكبين الوحيدين على متن الرحلة.

ويظل السؤال هو: ماذا لو كان أحد أفراد الطاقم مصابا بالفيروس؟

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>