احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

الحصيني: موجتان باردتان على المملكة وانخفاض الحرارة لتحت الصفر.. بدءًا من اليوم

الزيارات: 660
التعليقات: 0
الحصيني: موجتان باردتان على المملكة وانخفاض الحرارة لتحت الصفر.. بدءًا من اليوم
https://www.hasanews.com/?p=6646421
الحصيني: موجتان باردتان على المملكة وانخفاض الحرارة لتحت الصفر.. بدءًا من اليوم
محليات - الأحساء نيوز

أكد الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، أنه  بدءًا من اليوم السبت ستشهد  المملكة موجتين باردتين، لافتًا إلى أن الثلث الأول من الشتاء انتهى.

وقال الحصيني، في مداخلة مع فضائية “إم بي سي”: إن الحالة الجوية المعاشة سوف تلفظ أنفاسها الأخيرة اليوم السبت، وهي الحالة التاسعة لموسم الأمطار، وخلالها تشهد مناطق( تبوك، المدينة، حائل، القصيم، مكة المكرمة، جدة) سقوط أمطار، وقد اتجهت تلك الحالة، أمس الجمعة، ناحية الجهة الشمالية، ومن المتوقع هطول الأمطار على الرياض مساء اليوم حتى صباح اليوم.

وأضاف الحصيني: من المتوقع مرور البلاد بموجتين باردتين على معظم مناطق المملكة، الأولى تبدأ اليوم السبت، ومعها تنخفض الحرارة ما بين 3ـ 5 درجات، عما سجلته يومي الجمعة والخميس، أما الموجة الثانية فمن المتوقع أن تكون هي الأشد خلال العام، حيث ستنخفض الحرارة إلى ما دون الصفر، على الأطراف الشمالية للمملكة، وأجزاء واسعة من المنطقة الوسطى، وربما تسجل العاصمة الرياض ما بين 3 ـ 4 درجات مئوية.

وتابع: هذا ليس من المستغرب لأن أمس الجمعة هو بداية شباط الأول، المشهور بالصقيع، ومعه نكون انتهينا من الثلث الأول من الشتاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>