احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

النجوم يفوز على الجيل وهجر والعدالة يخسران من الفيحاء ونجران

الزيارات: 798
التعليقات: 0
النجوم يفوز على الجيل وهجر والعدالة يخسران من الفيحاء ونجران
https://www.hasanews.com/?p=6646383
النجوم يفوز على الجيل وهجر والعدالة يخسران من الفيحاء ونجران
محمد البن حمد

واصل الفيحاء وصيف الدوري مطاردته للحزم متصدر وذلك ضمن مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين في الجولة الـ15 م حينما تغلب على مضيفه هجر بهدف نظيف سجله إبراهيم الحربي في الدقيقة 88،ليصل بفريقه إلى النقطة 34، بينما تراجع هجر الذي يمتلك 24 نقطة إلى المركز السابع.

أما الجيل الذي استضاف النجوم، فخرج من اللقاء متأخراً بنتيجة هدف لهدفين، إذ سجل الضيوف عند الدقيقة 20 عبر عايض القحطاني،وأضاف جورج اكبابيو الهدف الثاني في الدقيقة 64، فيما قلص جوناثان هنري النتيجة للجيل بعد مرور 79 دقيقة، ليبقى الجيل عند رصيدهالسابق (14 نقطة) متراجعاً في المركز السادس عشر، بينما ارتفع رصيد النجوم إلى النقطة التاسعة في المركز الـ 20.

وبقي العدالة برصيد 24 نقطة، والذي لم يتمكن من تقليص الفارق بعد خسارته من نجران بثلاثة أهداف لهدفين، حيث بادر نجران بالتسجيل عبر لاعبه كارلوس انريكي في الدقيقة 21، ليتمكن العدالة من تعديل النتيجة بواسطة عبدالله خطاب في الدقيقة 34، ليتقدم نجران مرة أخرى بهدف كارلوس كابيتي في الدقيقة 43، إلا أن العدالة تمكن من التعديل للمرة الثانية عن طريق براء عبدالعزيز في الدقيقة 70، فيما أنهىكارلوس كابيتي أهداف اللقاء بتسجيله الهدف الثاني له والثالث لنجران عند الدقيقة 89، وهو الفوز الذي أوصل فريقه إلى النقطة الـ 20 صاعداً بهم إلى المركز التاسع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>