احدث الأخبار

أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً في سعيه لمنافسة “تيك توك” .. يوتيوب يوزّع 100 مليون دولار على صانعي المحتوى رسميًا … هذه أول دولة تنسحب من تصفيات مونديال قطر وأولمبياد طوكيو

التعادل يحسم لقاء الفيصلي والقادسية ، والفتح يخسر من التعاون

الزيارات: 646
التعليقات: 0
التعادل يحسم لقاء الفيصلي والقادسية ، والفتح يخسر من التعاون
https://www.hasanews.com/?p=6646363
التعادل يحسم لقاء الفيصلي والقادسية ، والفتح يخسر من التعاون
الأحساء نيوز

حسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء فريقي الفيصلي والقادسية الذي أقيم اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة، في إطارالجولة الـ 13 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل الفيصلي الهدف الأول عند الدقيقة 13 عن طريق اللاعبتفاريس، وفي الدقيقة 60 أضاف اللاعب جليريمي الهدف الثانيللفيصلي، فيما سجل القادسية الهدف الأول عند الدقيقة 55 عن طريق اللاعبحسن العمري، ليضيف زميلهوليد الشنقيطيالهدفالثاني عند الدقيقة 88.

فيما تغلب فريق التعاون على مستضيفه فريق الفتح في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلويالرياضية في الأحساء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل هدف التعاون الأول اللاعبعمار الدحيمبالخطأ في مرماه عند الدقيقة 47، ليضيف اللاعبإياغو سانتوسالهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 50، فيما سجل للفتح الهدف الأول والوحيد اللاعبسفيان بن دبكةعند الدقيقة 11.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>