احدث الأخبار

الباطن يقتنص التعادل من الهلال ، والاهلي ينتصر على القادسية في مواجهة شهدت طردين “النصر” يُرسل العين الى دوري الأولى الاتفاق يقلب الطاولة على الشباب برباعية ، و الفيصلي يتغلَّب على أبها بشرى سارة.. دراسة بريطانية تؤكد: تأخير الجرعة الثانية من لقاح «فايزر» يُحسن من مناعة الجسم المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط يصل “تل أبيب” للعمل على تثبيت هدوء مستدام في غزة هذه أفضل الخضروات لتقليل دهون البطن المزعجة! بدءًا من 5 شوال .. السماح بتقديم الشيشة للزبائن المحصنين في الأماكن المفتوحة شروط الحصول على إعانة البحث عن العمل في المملكة.. الفئات المستهدفة والمبلغ 12 مليون ريال لمشاريع “بر الأحساء” الرمضانية .. و “7000” أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر تعرف على أحدث حصيلة لإصابات وضحايا كورونا حول العالم “الإعلام المرئي والمسموع”: نصف مليون غرامة لمواطن ووافد لارتكابهما مخالفة مشتركة “الجنائية الدولية” تحذر من جرائم حرب في “فلسطين”

بحريني يكتشف أن طفليه على قيد الحياة أثناء استعداده لدفنهما

الزيارات: 731
التعليقات: 0
بحريني يكتشف أن طفليه على قيد الحياة أثناء استعداده لدفنهما
https://www.hasanews.com/?p=6646216
بحريني يكتشف أن طفليه على قيد الحياة أثناء استعداده لدفنهما
المنامة - الأحساء نيوز

قررت المحكمة الصغرى الجنائية في البحرين، أمس الثلاثاء، معاقبة ثلاثة أطباء بالحبس لمدة ثلاث سنوات للأول وسنة واحدة للثاني والثالث، وكفالة ألف دينار لوقف التنفيذ لكل منهم بسبب خطأ في تقرير وفاة توأمين.

وتسلم والد التوأمين حديثي الولادة، طفليه من المستشفى على أنهما متوفيان فيما تبين له في المقبرة أنهما على قيد الحياة فقام بإعادتهما مباشرة إلى ذات المستشفى والذي أكدوا له بأن إحدى المولودتين ما زالت على قيد الحياة وتم نقلها لغرفة الإنعاش إلا أنها فارقت الحياة في وقت لاحق.

وأوضحت التحقيقات، أن التوأمين غير مكتملي الأشهر الرحمية وقد ولدا فيهما الحياة وتنفسا تنفساً جزئياً وأن ولادتهما تعتبر حالة طارئة نظراً لصغر عمرهما الرحمي، وأن هذا الأمر كان يستلزم نقلهما على الفور إلى الرعاية القصوى طالما كانتا على قيد الحياة، وأن عدم نقلهما على الفور إلى الرعاية القصوى قد فوت الفرصة لإنقاذ حياتهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>