احدث الأخبار

هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً في سعيه لمنافسة “تيك توك” .. يوتيوب يوزّع 100 مليون دولار على صانعي المحتوى رسميًا … هذه أول دولة تنسحب من تصفيات مونديال قطر وأولمبياد طوكيو حقد دفين وتطفل لعين وتصيد مهين شاهد … “التسمم” يتسبب في الإطاحة بمصنع خمور يُديره 3 مواطنين بالرياض السماح لـ “الزكاة والضريبة والجمارك:” الاستعانة بـ”الخاص” لإدارة الأعمال المساندة شؤون الحرمين تعلن تحقيق “مستهدفات رمضان”: قدمنا 15 مليون خدمة بالشهر الفضيل (صور)

القبض على مواطنين امتهنا كسر زجاج السيارات وسرقة محتوياتها

الزيارات: 1226
التعليقات: 0
القبض على مواطنين امتهنا كسر زجاج السيارات وسرقة محتوياتها
https://www.hasanews.com/?p=6646116
القبض على مواطنين امتهنا كسر زجاج السيارات وسرقة محتوياتها
الرياض - الأحساء نيوز

تمكنت شرطة منطقة الرياض، اليوم الإثنين، من القبض على مواطنين امتهنا كسر زجاج السيارات وسرقة محتوياتها بالرياض.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أسفرت -بفضل الله- عن تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من القبض على “مواطنين اثنين في العقد الثاني من العمر” إثر تورطهما بارتكاب عددٍ من الجرائم بذات النمط والسلوك الإجرامي، تمثلت بكسر زجاج المركبات وسرقة ما تحويه من مقتنيات شخصية ومبالغ مالية، و تقدر قيمة المسروقات بمبلغ “50,000” ريال.

وأضاف الرائد خالد الكريديس أنه جرى إيقافهما واتخاذ كافة الإجراءات الأولية النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>