احدث الأخبار

سمو “محافظ الأحساء” يستقبل المدير العام لفرع الأمر بالمعروف بـ”المنطقة الشرقية” نائب مدير عام “زراعة الشرقية” يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي لـ”توطين مهنة النحالين” إليكم التفاصيل … “مجلس الوزراء” يوافق على القرض المباشر للمستفيدين من “العقاري” في حالة يُرثى لها … جهة تترك أعلام الوطن ممزقة شرق الأحساء (صور) تستهدف 3 فئات .. “التعليم” تطلق حملة التوعية بـ”الأمن السيبراني” تستمر لمدة ٨ أيام … تحديد موعد اختبارات الرخص المهنية للمعلمين كيف تحمي أطفالك من مخاطر الـ”يوتيوب”؟ .. “خبير تقني” يوضح (فيديو) هل الملح يطرد الجن؟.. «الشيخ المصلح» يجيب (فيديو) توقعات “الأرصاد” لطقس اليوم الثلاثاء: انخفاض في درجات الحرارة على هذه المناطق في الشرقية … معلم يفارق الحياة خلال تحضيره لدروسه عبر “منصة مدرستي” (فيديو) توضيح مهم من “الجوازات” بشأن تجديد “جواز السفر” “الصحة” توضح الفئات الأكثر احتياجاً لـ”لقاح كورونا” (إنفوجرافيك)

حماية المستهلك»: بدء حصر المتضررين من فواتير المياه ومعالجتها خلال أسبوع

الزيارات: 957
تعليقان 2
حماية المستهلك»: بدء حصر المتضررين من فواتير المياه ومعالجتها خلال أسبوع
https://www.hasanews.com/?p=6645897
حماية المستهلك»: بدء حصر المتضررين من فواتير المياه ومعالجتها خلال أسبوع
محليات - الأحساء نيوز

أكد الأمين العام لجمعية حماية المستهلك، اليوم السبت، الاتفاق مع شركة المياه على حصر المتضررين من «الفواتير التقديرية» ومعالجتها خلال أسبوع.

وقال الأمين العام لجمعية حماية المستهلك صالح اليوسف، في تصريحات لقناة «الإخبارية»، إن القراءات التقديرية لعدادات المياه محل تقدير واهتمام من جانب الجمعية، وشركة المياه، والوزارة المعنية على حد سواء.

وأوضح اليوسف، أن «دور الجمعية ليس تشريعيًا ولا تنفيذيًا لكنه يتدخل في صنع السياسات»، قائلًا: من هذا المنطلق فقد طالبنا شركة المياه في بيان،  بحصر المتضررين من القراءات التقديرية للفواتير، وخلال أقل من تسع ساعات، تجاوبوا معنا، موضحين الآلية المتبعة في تسجيل القراءات، وبالمناسبة هي طريقة عالمية».

وأكد اليوسف، أنه «تم الاتفاق مع الشركة على حل مشاكل المتضررين خلال أسبوع من تاريخه»، لافتًا إلى أن «مسؤولي الشركة أكدوا أن القراءات التقديرية لا تتجاوز أكثر من 10% من المستفيدين».

وتابع: «لقد خاطبنا المتضررين، وأوضحنا لهم أن القناة الرسمية لتلقي الشكاوى هي وزارة البيئة والمياه، وجاري الآن حصر جميع الشكاوى، ونؤكد للجميع أن الجمعية هي صوت المستهلك».

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    لماذا اسبوع ، لماذا التضيق على المواطن. ولماذا المهله القصيره جدا . انا فى الشرقيه والفيلا فى جده ، ولا تقبل المراجعه فى الشرقيه لماذا ؟

  2. ١
    زائر

    هل لجمعية حماية المستهلك
    رقم اتصال او واتساب
    ليتم تواصل المواطن معها ؟؟؟!
    ونتمنى ان لايتوقف الماء بالمنازل
    وان يتم احتساب فاتورة الماء صحيحا
    حتى لايزيد ارتفاعها على المواطن
    في ظل ظروف الكورونا …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>