احدث الأخبار

سمو “محافظ الأحساء” يستقبل المدير العام لفرع الأمر بالمعروف بـ”المنطقة الشرقية” نائب مدير عام “زراعة الشرقية” يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي لـ”توطين مهنة النحالين” إليكم التفاصيل … “مجلس الوزراء” يوافق على القرض المباشر للمستفيدين من “العقاري” في حالة يُرثى لها … جهة تترك أعلام الوطن ممزقة شرق الأحساء (صور) تستهدف 3 فئات .. “التعليم” تطلق حملة التوعية بـ”الأمن السيبراني” تستمر لمدة ٨ أيام … تحديد موعد اختبارات الرخص المهنية للمعلمين كيف تحمي أطفالك من مخاطر الـ”يوتيوب”؟ .. “خبير تقني” يوضح (فيديو) هل الملح يطرد الجن؟.. «الشيخ المصلح» يجيب (فيديو) توقعات “الأرصاد” لطقس اليوم الثلاثاء: انخفاض في درجات الحرارة على هذه المناطق في الشرقية … معلم يفارق الحياة خلال تحضيره لدروسه عبر “منصة مدرستي” (فيديو) توضيح مهم من “الجوازات” بشأن تجديد “جواز السفر” “الصحة” توضح الفئات الأكثر احتياجاً لـ”لقاح كورونا” (إنفوجرافيك)

الأمن العام” يستعرض جرائم أُطيح بمرتكبيها الأسبوع الماضي

الزيارات: 605
التعليقات: 0
الأمن العام” يستعرض جرائم أُطيح بمرتكبيها الأسبوع الماضي
https://www.hasanews.com/?p=6645888
الأمن العام” يستعرض جرائم أُطيح بمرتكبيها الأسبوع الماضي
محليات - الأحساء نيوز

تمكّنت الجهات الأمنية في عدد من مناطق المملكة، من القبض على عدد من المواطنين والمقيمين؛ لتورطهم في حـوادث مختلفة خلال الأسبوع الماضي.

ونشر الأمن العام مقطع فيديو مجمعاً للمخالفات التي ارتكبها المتورطون، على رأسها القبض على مواطن في محافظة تربة قام بنشل امرأة مشاركة في إحدى فعاليات رالي داكار، كما ألقي القبض أيضًا على مواطنين يطلقان أعيرة نارية في الهواء أثناء قيادتهما لمركبتهما في أحد الطرق العامة، معرضين أمن وسلامة الآخرين للخطر.

وقبض الأمن على مواطنين في حائل قاما بسرقة مركبتين وقيادتهما إلى خارج المدينة وإشعال النيران فيهما لإخفاء معالمهما وعدم التعرف على من قام بسرقتهما، كما تم القبض على تشكيل عصابي في الرياض مكون من 5 مواطنين استهدفوا سرقة السيارات وبيعها كقطع مجزأة وسرقة اللوحات لاستخدامها في القيام بجرائمهم.

وألقى الأمن القبض مواطن في الرياض قام بإشعال النار في جهازي صراف آلي في أحد الأحياء وإتلافهما، وذلك بسكب مادة بترولية على منفذ تسلم الأوراق النقدية، كما تم القبض على 5 أشخاص من موظفي إحدى الشركات الأمنية في خميس مشيط تورطوا في التخطيط لسرقة مبلغ مليون ريال من سيارة نقل أموال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>