احدث الأخبار

الباطن يقتنص التعادل من الهلال ، والاهلي ينتصر على القادسية في مواجهة شهدت طردين “النصر” يُرسل العين الى دوري الأولى الاتفاق يقلب الطاولة على الشباب برباعية ، و الفيصلي يتغلَّب على أبها بشرى سارة.. دراسة بريطانية تؤكد: تأخير الجرعة الثانية من لقاح «فايزر» يُحسن من مناعة الجسم المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط يصل “تل أبيب” للعمل على تثبيت هدوء مستدام في غزة هذه أفضل الخضروات لتقليل دهون البطن المزعجة! بدءًا من 5 شوال .. السماح بتقديم الشيشة للزبائن المحصنين في الأماكن المفتوحة شروط الحصول على إعانة البحث عن العمل في المملكة.. الفئات المستهدفة والمبلغ 12 مليون ريال لمشاريع “بر الأحساء” الرمضانية .. و “7000” أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر تعرف على أحدث حصيلة لإصابات وضحايا كورونا حول العالم “الإعلام المرئي والمسموع”: نصف مليون غرامة لمواطن ووافد لارتكابهما مخالفة مشتركة “الجنائية الدولية” تحذر من جرائم حرب في “فلسطين”

“الخطوط السعودية” تؤكد استعدادها لتشغيل الرحلات الدولية نهاية مارس

الزيارات: 368
التعليقات: 0
“الخطوط السعودية” تؤكد استعدادها لتشغيل الرحلات الدولية نهاية مارس
https://www.hasanews.com/?p=6645882
“الخطوط السعودية” تؤكد استعدادها لتشغيل الرحلات الدولية نهاية مارس
محليات - الأحساء نيوز

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية السعودية إبراهيم الكشي مساء أمس (الجمعة)، استعداد الشركة لإعادة تشغيل كل رحلاتها الدولية في 31 مارس المقبل، وذلك بعد صدور قرار بالسماح للمواطنین بالسفر إلى خارج المملكة والعودة إليها.  

وأوضح الكشي، أن الشركة بالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني والجهات الرسمية ذات العلاقة، ستكون على أتم الاستعداد لإعادة تشغيل كل رحلاتها الدولية في 31 مارس.  

وكان مصدر مسؤول في وزارة الداخلیة، قد أعلن عن صدور قرار بالسماح للمواطنین بالسفر إلى خارج المملكة والعودة إليها ابتداءً من 31 مارس المقبل، وكذلك رفع تعلیق رحلات الطیران الدولیة بشكل كامل، وفتح جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية بشكل كامل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>