الصور تُثير التساؤلات … أين الاحترازات يا جمعية الثقافة والفنون؟!

الزيارات: 1580
تعليقات 4
الصور تُثير التساؤلات … أين الاحترازات يا جمعية الثقافة والفنون؟!
https://www.hasanews.com/?p=6645803
الصور تُثير التساؤلات … أين الاحترازات يا جمعية الثقافة والفنون؟!
صالح المري

كانت ولازالت جمعية الثقافة والفنون بالأحساء نموذجًا في دعم الحركة الفنية في الاحساء واحتواء المبدعين، حيث تحتضن دائمًا المهرجانات والبرامج التي من شأنها إبراز الجانب الثقافي والفني في المحافظة. ولكن في ظل تلك الجهود،  لوحظ موخرًا عدم تقيد المسؤولين والمشاركين بالاحترازات التي فرضتها المملكة لمكافحة جائحة كورونا.

حيث بذلت وزارة الصحة جهودًا كبيرة في توزيع ونشر الإرشادات التي من شأنها حماية الناس من هذا الوباء، فيما تم فرض قوانين وعقوبات لمن لايتقيد بذلك حماية لكل اطياف المجتمع وللالتزام بالنظام.

ومع خلال متابعة المهتمين لنشاطات الجمعية خلال الفترة الماضية لوحظ عدم التقيد بلبس الكمامة بالاضافة الى عدم الالتزام بالتباعد ، وهذه مخالفة صريحة للتعليمات كان من الأجدر الانتباه لها ، لاسيما وأن المواد الإعلامية المنشورة والمرفقة بالصور لا تراعي ذلك، ووجب علينا الإشارة لها لتفادي الأمر، وإتباع القوانين التي تحفظ الجميع وتسهم في دعم الجهود المبذولة لمكافحة وباء كورونا.

 

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    محمد علي

    في الصميم

  2. ٣
    زائر

    لابد من الاحترازات في كل مكان وذلك بالتباعد والكمامة

  3. ٢
    زائر

    فعلا استهتار بالانظمه والتعليمات …جزاك الله يالمري

  4. ١
    جعفر علي

    اللي لابس كبوس في كل صوره 😂 الكمام فوينه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>