احدث الأخبار

هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً في سعيه لمنافسة “تيك توك” .. يوتيوب يوزّع 100 مليون دولار على صانعي المحتوى رسميًا … هذه أول دولة تنسحب من تصفيات مونديال قطر وأولمبياد طوكيو حقد دفين وتطفل لعين وتصيد مهين شاهد … “التسمم” يتسبب في الإطاحة بمصنع خمور يُديره 3 مواطنين بالرياض السماح لـ “الزكاة والضريبة والجمارك:” الاستعانة بـ”الخاص” لإدارة الأعمال المساندة شؤون الحرمين تعلن تحقيق “مستهدفات رمضان”: قدمنا 15 مليون خدمة بالشهر الفضيل (صور)

الفتح يتعادل سلبياً مع الوحدة ، وأبها يتغلب على الفيصلي

الزيارات: 660
التعليقات: 0
الفتح يتعادل سلبياً مع الوحدة ، وأبها يتغلب على الفيصلي
https://www.hasanews.com/?p=6645797
الفتح يتعادل سلبياً مع الوحدة ، وأبها يتغلب على الفيصلي
الأحساء نيوز

حسم التعادل السلبي مواجهة فريقي الوحدة والفتح التي جرت بينهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده النقطي إلى 19 نقطة في المركز الرابع، والفتح رفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع.

تغلب فريق أبها على ضيفه فريق الفيصلي بهدف دون مقابل ، في المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب مدينة الأميرسلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها ، وذلك ضمن منافسات الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

سجل هدف المباراة الوحيد لأبها لاعبه كريم عواضي عند الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع أبها نقاطه لـ 17 نقطة محتلًا المركز الثامن مؤقتًا، بينما بقي رصيد الفيصلي عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر في سُلّم الترتيب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>