احدث الأخبار

هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح” الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً في سعيه لمنافسة “تيك توك” .. يوتيوب يوزّع 100 مليون دولار على صانعي المحتوى رسميًا … هذه أول دولة تنسحب من تصفيات مونديال قطر وأولمبياد طوكيو حقد دفين وتطفل لعين وتصيد مهين شاهد … “التسمم” يتسبب في الإطاحة بمصنع خمور يُديره 3 مواطنين بالرياض السماح لـ “الزكاة والضريبة والجمارك:” الاستعانة بـ”الخاص” لإدارة الأعمال المساندة شؤون الحرمين تعلن تحقيق “مستهدفات رمضان”: قدمنا 15 مليون خدمة بالشهر الفضيل (صور)

“مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب” … دورة تدريبية في جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة

الزيارات: 463
1 تعليق
“مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب” … دورة تدريبية في جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة
https://www.hasanews.com/?p=6645736
“مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب” … دورة تدريبية في جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة
جاسم البراهيم

بهدف نشر الوعي في أوساطها حول مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب؛ نظمت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء دورة “مكافحة غسل الأموال وجرائم تمويل الإرهاب في الجمعيات الأهلية”، بالتعاون مع مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء في مقرّ المركز، حيث كان في طليعة المشاركين سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعدون السعدون، وسعادة أعضاء مجلس الإدارة، ونخبة من الجهاز التنفيذي بالجمعية.

حيث تناولت الدورة التي قدّمها سعادة مدير المركز الأستاذ أحمد الفضلي توضيحًا لآلية فهم مخاطر جرائم الإرهاب وتمويله وتحديدها ومعالجتها، إضافةً إلى تبيين آلية تحديد وتقييم المخاطر المتأصلة والكامنة، كما تطرّق سعادته للحديث حول آلية تحديد السياسات والإجراءات والضوابط لمكافحة جرائم الإرهاب وتمويله، بالإضافة إلى الكشف عن المؤشرات الدالة على وجود شبهة عمليات غسل أموال، مستعرضًا الإجراءات المطلوبة عند وجود هذه الشبهة.

من جانبه، ثمًن سعادة الدكتور “السعدون” للمركز تعاونهم في تنظيم هذه الدورة وحفاوتهم بمنسوبي الجمعية، مشيدًا بجهود سعادة الأستاذ “الفضلي” وما قدّمه من إثراء معرفي خلال الدورة، والتي سيكون لها بالغ الأثر في تطبيق الضوابط والإجراءات اللازمة لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في كافة مستويات الجمعية الإدارية.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    جهود مشكورة ومميزة من الأستاذ أحمد الفضلي والشكر موصول للأستاذ عبدالمنعم البوجابر ولجميع منسوبي المركز على هذا التميز على مستوى الجهات الخيرية بمحافظة الأحساء .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>