احدث الأخبار

الباطن يقتنص التعادل من الهلال ، والاهلي ينتصر على القادسية في مواجهة شهدت طردين “النصر” يُرسل العين الى دوري الأولى الاتفاق يقلب الطاولة على الشباب برباعية ، و الفيصلي يتغلَّب على أبها بشرى سارة.. دراسة بريطانية تؤكد: تأخير الجرعة الثانية من لقاح «فايزر» يُحسن من مناعة الجسم المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط يصل “تل أبيب” للعمل على تثبيت هدوء مستدام في غزة هذه أفضل الخضروات لتقليل دهون البطن المزعجة! بدءًا من 5 شوال .. السماح بتقديم الشيشة للزبائن المحصنين في الأماكن المفتوحة شروط الحصول على إعانة البحث عن العمل في المملكة.. الفئات المستهدفة والمبلغ 12 مليون ريال لمشاريع “بر الأحساء” الرمضانية .. و “7000” أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر تعرف على أحدث حصيلة لإصابات وضحايا كورونا حول العالم “الإعلام المرئي والمسموع”: نصف مليون غرامة لمواطن ووافد لارتكابهما مخالفة مشتركة “الجنائية الدولية” تحذر من جرائم حرب في “فلسطين”

تحت مسمى " الهوية الرقمية" ..

“الأحوال المدنية “تطلق نسخة إلكترونية من الهوية الوطنية في تطبيق ” أبشر أفراد” (إنفوجراف)

الزيارات: 640
التعليقات: 0
“الأحوال المدنية “تطلق نسخة إلكترونية من الهوية الوطنية في تطبيق ” أبشر أفراد” (إنفوجراف)
الأحوال المدنية
https://www.hasanews.com/?p=6645593
“الأحوال المدنية “تطلق نسخة إلكترونية من الهوية الوطنية في تطبيق ” أبشر أفراد” (إنفوجراف)
واس - الأحساء نيوز

أطلقت وزارة الداخلية ممثلة بالأحوال المدنية نسخة إلكترونية من الهوية الوطنية في تطبيق وزارة الداخلية الالكتروني ” أبشر أفراد” تحت مسمى ” الهوية الرقمية”، بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي ممثلة بمركز المعلومات الوطني.
وأوضح المتحدث الرسمي للأحوال المدنية محمد الجاسر أن الهوية الرقمية ستسهل عملية التحقق من هوية حامليها من المواطنين في حال عدم حملهم للبطاقة، من خلال تمكين المستفيد من استعراض بيانات الهوية بصورة الكترونية عبر تطبيق ” أبشر افراد” متضمنة رمز الاستجابة السريعة المتغير (QR Code)، مع إمكانية تنزيل نسخة منها على الجهاز الذكي للاستفادة منها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

وأشار الجاسر إلى أن الهوية الرقمية ستكون نقطة تحول في تطوير عملية التعاملات الالكترونية للأفراد مع القطاعات ذات العلاقة في منصة وزارة الداخلية الالكترونية ” أبشر افراد”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>